من هي زوجة اكرم عفيف ويكيبيديا

من هي زوجة اكرم عفيف ويكيبيديا، يبلغ اللاعب اكرم عفيف ستة وعشرون عام ويحمل الجنسية اليمينية ويلعب حاليا في قطر وهو من اللاعبين الموهوبين وهناك العديد من اللاعبين في الوطن العربي الذين اكتسبوا شهرة واسعة ومنهم لاعب كرة القدم القطري أكرم عفيف وهو أول لاعب قطري يلعب في ناد إسباني وفاز بالعديد من الألقاب الجزائرية والمختلفة، وسيكون ذلك بمعرفة اللاعب أكرم عفيف ومعرفة زوجته وأهم إنجازاته.

من هو أكرم عفيف السيرة الذاتية

أكرم عفيف لاعب كرة قدم قطري من أصل يمني، ولد في 17 نوفمبر 1996 م أي يبلغ من العمر 26 عامًا، ويلعب حاليًا لنادي السد وحصل على العديد من الجوائز وخاصة جائزة أفضل لاعب من قارة آسيا في عام 2022 م  وانتقل رسمياً من نادي السد القطري إلى نادي فياريال الإسباني في 8 مايو 2016 م وبذلك يكون أول لاعب قطري يلعب في الدوري الإسباني، ثم أعاره نادي فياريال إلى نادي بوبين ونادي سبورتنج خيخون.

من هي زوجة اكرم عفيف ويكيبيديا

لم ترد أي معلومات عن زوجة أكرم عفيف، ومن المحتمل أنه غير متزوج، يعتبر اللاعب القطري أكرم عفيف من الشخصيات العربية التي لا تريد التحدث عن حياته الشخصية الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو من خلال من خلال وسائل الإعلام.

جوائز اللاعب اكرم عفيف

فاز اللاعب القطري أكرم عفيف بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية، وتم تكريمه في هونغ كونغ من قبل رئيس نادي جمهورية الصين الشعبية، وتوج بلقب كأس آسيا مع فريقه.

إنجازات أكرم عفيف

حقق اللاعب أكرم عفيف العديد من الإنجازات سواء على المستوى الشخصي أو العربي، حيث فاز بعدة ألقاب وحقق بطولات كبرى مثل بطولة الدوري والكأس وكأس السوبر مع نادي السد حيث يلعب مع المنتخب الوطني من قطر وهو أحد أشهر لاعبي الصف الأمامي في منتخب قطر.

مقالات ذات صلة