دعاء لزوجي في يوم عرفة 2022.. ادعية يوم عرفة للزوج مكتوبة

دعاء لزوجي في يوم عرفة 2022.. ادعية يوم عرفة للزوج مكتوبة، مما يزيد حبال الد والمحبة بين الزوج والزوجة الكلام الجميل والمعايدات والتهاني بكل مناسبة هي إحدى الصيغ التي يتعامل معها المسلم في يوم عرفة بعناية شديدة لأنه حريص على التحقيق في أفضل صيغ الصلاة من أجل الخير يمكن لزوارنا التعرف على طلبات زوجي يوم عرفة وعن أجمل صياغة لمرض الزوج في عرفة 1443.

دعاء لزوجي في يوم عرفة 2022

كلمات وعبارات وطلبات حلوة مع عيد ميلاد عرفات، والزوجة حريصة على اغتنام هذه الفرصة مع العديد من الطلبات المباركة وأجمل طلب لزوجي في يوم عرفة

دعاء لزوجي يوم عرفة الله لي زوج عزيز على وجودي في قلبي، أصلي في يوم عرفات أن أجازيه بلطف لأنه وقف واجتهد في طريقنا، ليكتب له أعظم المكافآت والدرجات في الدنيا والآخرة يا صاحب العرش المجيد.
دعاء النفقة على زوجي يوم عرفة يا رب خالقي الكريم أرجوك في يوم عرفات أكتب إلى زوجي الطعام الحلال الذي تقوّينا به طاعتك.
دعاء عيد ميلاد عرفات لزوجي اللهم ارزقني يوم عرفات احفظ زوجي واحفظه من المحارب الشرير وزد صلاحه في كل شيء.
دعاء للزوج المتوفى يوم عرفة يا رب خالق وجامع الناس يوم القيامة أدعو يوم القيامة ارحم زوجي واجتمع معه يوم ألتقي بك وأنت راضٍ عنا كريم يارب أكتب لأجل لنا الخلود في جنتك بأعلى الدرجات ربي الكريم.

دعاء لزوجي في يوم عرفة 2022.. ادعية يوم عرفة للزوج مكتوبة

هناك طلبات كثيرة يتم تقديمها يوم عرفة وموجهة للزوج بين رتبته وقد باقة من أجمل الطلبات للزوج يوم عرفة على النحو التالي

  • اللهم لي زوج جميل موجود في قلبي يا الله هو أعظم نجاح لي وأحلى قصة في حياتي.
  • اللهم ارزقنا القيوم برحمتك استعيني واعوذ يا رب أسألك الأمن والحماية لزوجي العزيز، وفي يوم عرفة أن باركه في الدين وفي الدنيا، وأن حاجته وحاجتنا لا أفعلها إلا عند بابك يا كريم، رب العالمين.
  • يا رب يا عون المحتاجين ضاقت علينا الظروف وامتنعت الروح عن أن تطلب يا كريم يارب أرجوك في يوم عرفة أن تشاطر زوجي النفقة الشرعية وتكون جزء منه في كل خير واحفظني من كل شر.
  • اللهم ربي خالقي الكريم من فضلك بهذه العطور الطيبة لشهر ذي الحجة وخاصة يوم عرفة احفظ زوجي واكتب سلامته في كل خطوة وباركه في الدين وهذا العالم يا رب العرش العظيم.

طالع ايضا متى تصرف العوائد السنوية 1443 ورابط الإستعلام

افضل الادعية المكتوبة لزوجي في يوم عرفة 2022

هناك العديد من أشكال الطلبات المكتوبة التي يتم تقديمها للزوج في يوم عرفة وقد اخترت لك باقة من أجمل الطلبات المكتوبة لزوجي يوم عرفة وهي كالتالي

  • “اللهم رب العرش العظيم اللهم خلقي الكريم اللهم اسألك في يوم عرفة بعلمك الغيب وبقوتك على الخلق أن تحيي زوجي طول العمر إنه جيد له، وخذوه إذا علمت أن الموت خير له يا رب، وأطلب خوفك في الغيب وأسأل كلمتك الإخلاص في الرضا والغضب، وأطلب منك غاية في الفقر والغنى، وأطلب منك زوجي السعادة اللامتناهية، وأسألك عزاء العين التي لا تنقطع، وأشكرك بالقرار وأطلب منك عزاء الحياة بعد الموت وأنت أسألك لذة النظر والشوق لوجهك ولذة وجهك المخادع اللهم زيننا بزينة الإيمان واجعلنا هدى بالعدلطريق.
  • اللهم يوم عرفة نسألك يا ربنا الكريم أن ترفع كل معاناة عن زوجي وأن تمنحه التوفيق والأمن في كل خطوة من حياته.
  • يا رب خالقي الكريم، أسألك، يا ربي الكريم، أن تقبل زوجي حسنًا في هذه الحياة الدنيوية والنصر والخلاص في الدنيا والعالم الآتي.
  • اللهم يارب أرجوك يوم عرفات لا ترفض طلبي وأكرم زوجي بالمغفرة والعافية يارب أقسم له نفقة طيبة وشرعية يارب ينعم بالدين وفي الدنيا ويجعل له واحد من المنتصرين رب الضيقات.

طالع ايضا تهنئة لزوجتي بعيد الاضحى 2022.. اجمل تهاني عيد الأضحى للزوجة

ادعية لزوجي المتوفى يوم عرفة

برحمة الله على الرجال خلق زوجات لهن على علاقة حميمة بهن، وفي يوم عرفات تحرص الزوجة على تبني أفضل الطلبات في تلك المناسبة وأجمل طلب لزوجي المتوفى

  • اللهم ارحم ربي الكريم يوم عرفة ارحم زوجي الغالي واحترم مكان راحته.
  • يارب أرجوك بهذه الساعات الطيبة من يوم الهلاك انزل برحمة الى قبر زوجي يارب اجعلها روضة في جنات الجنة ولا تجعله حفرة نار وتمدد له فتبدأ بصره فيه يا كريم.
  • يا رب في يوم عرفة ارحم زوجي وجزئه بلطف على سنين حياته يا رب خالقي الكريم تغلب على ذنوبه وذنوبه واكتبه بينهم من دخل الجنة بغير حساب ولا سابقة للعذاب.
  • يا رب أسألك يوم عرفات، ارحم زوجي، وبارك في مسكنه.

دعاء لزوجي مكتوب يوم عرفة بالصور

وهي من الصور المميزة التي تريد الزوجة تناولها في تلك الأيام الطيبة من العاشر من ذي الحجة.

مقالات ذات صلة