من هي الإعلامية بسمة وهبة

من هي الإعلامية بسمة وهبة، انتشرت وسائل الإعلام الرسمية في مصر، في الساعات الماضية، باسم الإعلامية المصرية الشهيرة بسمة وهبة، بسبب حريق كبير أصاب أحد ممتلكاتها. لمعرفة تفاصيل الحادث ومن هي بسمة وهبة تابع هذا المقال الذي خصصناه للحديث عن الإعلامية المصرية بسمة وهبة بمعلومات كثيرة عنها.

من هي الإعلامية بسمة وهبة

من هي بسمة وهبة ويكيبيديا، بسمة وهبة شخصية إعلامية مصرية مشهورة في الإعلام المصري. وهبة تخصص إعلامي، وقد بدأت مسيرتها الإعلامية عبر قناة اقرأ، حيث قدمت برنامجًا دينيًا بعنوان “قبل أن تتم محاسبتك”. الحجاب، وبدأت بتقديم نوع جديد من البرامج لم يسبق لها أن تقدمه، حيث بدأت بتقديم برامج فنية واجتماعية، وغيرها.

ما الذي حدث مع بسمة وهبة في القارب؟

بينما كانت الإعلامية المصرية تقضي إجازتها الصيفية على قاربها الموجود في المارينا، نشرت مقطع فيديو على حسابها الشخصي على إنستجرام تطلب المساعدة، وقالت إنها وصديقتها خديجة لا تتصرفان بشكل جيد، حيث بدأ القارب الذي يحملهما. اشتعلت من الأسفل، لحسن حظ بسمة وصديقتها أن خفر السواحل المصري سمع نداء الضيق ووصل سريعًا لتقديم المساعدة لها، وتم إنقاذ بسمة وصديقتها من القارب المحترق، وسرعان ما تمت السيطرة على الحريق، وشكرت بسمة في حسابها ما فعلته الشرطة البحرية، وأنها لولاهم لما كانت على قيد الحياة، كما شكرت كل من سأل عنها وحاولت طمأنة حالتها الصحية، وطمأنت معجبيها بأنها موجودة. بحالة جيدة ولم تتضرر هي وصديقتها خديجة بفضل البحرية.

السيرة الذاتية للإعلامية بسمة وهبة

الإعلامية المصرية بسمة وهبة لها سيرة إعلامية رائعة. قدمت العديد من البرامج التلفزيونية خلال حياتها، حيث قدمت برامج شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس، وبرنامج باب الخلق على قناة الحياة، وبرنامج مع بسمة على دريم تي في، وهي حاليا تقديم برنامج على قناة On. والعديد من البرامج التليفزيونية التي جعلتها مشهورة في مصر، وجعلتها من أشهر الإعلاميات في البلاد، وتحظى برامجها بشعبية كبيرة، بسبب تنوع هذه البرامج، واستضافتها للعديد من المصريين الرائعين. النجوم في حلقات برامجها.

مقالات ذات صلة