موعد مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس على “MBC1”

متى موعد مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس على “MBC1″، حيث تصدر مسلسل جبل الهيبة موقع تويتر، تزامنا مع انطلاق الحلقة الأولى من المسلسل، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل مع المسلسل الجماهيري.

متى بدأ مسلسل الهيبة

اعتاد المشاهدون انتظار الهيبة في موسم الدراما الرمضانية، لكن لم يتم عرضه في رمضان الماضي، وتقرر عرضه خلال الموسم الحالي على قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية.

العمل الذي تحرص شركة “الصباح اخوان” على تقديمه بأكبر إنتاج، يرى النور اليوم، ويعيد المشاهدين إلى أجواء رمضان، حيث يتنافس المسلسل.

الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الجزء الخامس

بدأت أحداث الحلقة الأولى بذكريات تذكر المشاهد بما حدث في الجزء السابق، وتسلط الضوء على الحرب المفتوحة التي شنها جبل شيخ الجبل على زيدان ورفاقه رداً على جريمة هزت منزله الداخلي. .

في الجزء الخامس والأخير من المسلسل، تستمر التطورات بعد فترة من الوقت قضاها جبل داخل أسوار السجن، وبعد ذلك يعود إلى هيبته ليجد أنه يتمتع بفوائد مشروع سد مائي أقيم على أرض شيخ آل الشيخ. – جبل.

لكن نقاء الماء الذي يتجمع في السد سينزعج بظل رجل عائد من الماضي، والذي سيكتشفه الجبل ويكتشف معه أن الهيبة معرضة لخطر وجودي يضعها أمام الحياة- معركة الموت.

فيديو موعد مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس على “MBC1”

https://www.youtube.com/watch?v=xqK9ZX7AYjU

مقالات ذات صلة