جبل يواجه التنظيمات المسلحة في أولى حلقات مسلسل الهيبة الجزء الخامس

جبل يواجه التنظيمات المسلحة في أولى حلقات مسلسل الهيبة الجزء الخامس، في عرض الحلقة الاولى من مسلسل الهيبة الجزء الخامس اليوم على قناة MB1 تتلخص أحداث الحلقة بأن مواجهات الجبل لا تنتهي، وفي كل مرة يغلق باب الصراع تفتح أمامه الأبواب. بعد 5 مواسم، هل سيتمكن جبل من إنهاء صراعاته ومشكلاته، أم تتجدد وتتعمق هذه المشاكل.

هذا ما تجيب عليه أحداث مسلسل الهيبة الجزء الخامس بطولة تيم حسن، وعبد المنعم عمايري، وإيمي صياح، وعبده شاهين، والممثلة الكبيرة منى واصف، وإخراج سامر البرقاوي. سيُعرض ابتداءً من يوم غد الاثنين على قناة MBC1 وقبل ذلك بـ24 ساعة عبر برنامج “Shahid VIP”.

تستمر الأحداث من حيث انتهت، وتسلط الضوء على الحرب المفتوحة التي شنها جبل علي زيدان ورفاقه رداً على جريمة هزت بيته الداخلي، فإلى أين ستؤدي هذه الحرب؟ هل ينجح في الفوز أم يتكبد خسائر جديدة في ظل المؤامرات المستمرة؟

في الجزء الخامس تتواصل التطورات بعد فترة من الوقت قضاها جبل بين أسوار السجن يعود بعدها إلى هيبته ليجده ينعم بفوائد مشروع سد مائي مقام على أرض شيخ الجبل، ولكن تنزعج نقاء المياه التي تتجمع في السد بظلال رجل عائد من الماضي حول السد إلى أخطر ميناء تهريب يكتشف جبل معه ويكتشف معه أن الهيبة تتعرض لخطر وجودي يضعها. قبل معركة حياة أو موت.

شخصية جبل المحارب

يوضح عبد المنعم العميري أنه يقدم في هذا الجزء من “الهيبة” “تجربة جديدة على مستوى الشكل والمضمون، في عمل قدمه له المنتج بكل الإمكانيات اللوجستية المطلوبة، وأخذنا كل الوقت في عملية تصوير في الصحاري والجبلية ومع مخرج اصبح من ذوي الخبرة في هذا النوع من العمل “. وورشة عمل للكتابة قدمت فيها سيناريو منسوج ببراعة، بالإضافة إلى مشاركتي مع نجوم بارزين “.

تضيف أميري “الشخصية الوديعة في الهيبة هي شخصية حربية وملونة، لها مبررات لكل ما تفعله، ولم تقدم أبدًا شخصية مماثلة، ضمن عمل يحمل ألغازًا في ثناياها منذ الحلقة الأولى”.

تحولات في أحداث المسلسل

من جهتها، تشرح إيمي صياح “أنا أجسد شخصية سارة، الشخص الذي يمر بالعواطف ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها غامضة وتخضع لتحولات مروعة”. وتشير إلى أن “الشخصية مثيرة للاهتمام، تخوض صراعات على أكثر من مستوى، ومرتبطة بشخصيات جبل ووديع، وأترك ​​أسرار العلاقات والتطورات ليتبعها المشاهد في سياق الحلقات. . ”

وأشار إيمي إلى أن “اللقاء الأول بين سارة وجبل سيأتي بطريقة غير متوقعة ويثير تساؤلات حول طبيعة الشخصية وخططها”. وسواء كانت العلاقة التي ستجمع بين جبل وسارة قصة حب رائعة، تجيب “الشخصيتان أعمق من قصة حب وبعيدة”، موضحة أنها “ستدخل حياة الجبل من خلال أخته منى”.

صراع مع الذات

أما عبده شاهين، الذي يقدم شخصية عاشت نجاح العمل منذ الموسم الأول، فيقول “نودع المسلسل وشخصياته الذين أصبحوا أعضاء في عائلتي بلوا بعد 5 سنوات من التعب والجهد. وحب الناس “.

ويشير إلى أن “هذا العمل مع المخرج سامر البرقاوي هو ما نقلني من عالم المسرح إلى التلفزيون وإلى عالم الشهرة في الوطن العربي”.

ويختم “شاهين في هذا الجزء أصبح أكثر نضجًا وهدوءًا وسيصبح أقرب إلى الأسرة، حيث سيختبر صراعًا مع نفسه أكثر من صراعه مع العائلة”. ويختم “أنا حريص على متابعة الكواليس التي جمعتني مع عبد المنعم عمايري”.

تحالفات المافيا وتجار السلاح

من جهته قال المخرج سامر البرقاوي “كان الرهان دائما على تقديم أجزاء تلبي تطلعات الجمهور، وكنا دائما مصرين على تقديم الجديد، والموضوع ممكن طالما نتحدث عنه. سيرة البطل الشعبي، والتي ننطلق منها في بناء هيكل درامي ورسم الشخصيات التي هي ولادة القصص “.

ويضيف “الجزء الخامس كتب ليكون الأخير. نغلق مسار الشخصيات، ونتوج الأجزاء السابقة، والمشهد الأخير سيكون نهاية الأجزاء الخمسة وليس الجزء الخامس فقط”. يفضل البرقاوي عدم فضح الأحداث التي يجلبها الموسم الجديد، ويكتفي بالقول إن “المناطق الجبلية التي صورنا فيها ستكون مسرحا لأحداث مهمة وستحمل الأسرار والمفاجآت، حيث تشهد تحالفات بين المال. المافيا والجماعات والمنظمات المسلحة التي تتقاطع معها مصالحها “.

فيديو جبل يواجه التنظيمات المسلحة في أولى حلقات مسلسل الهيبة الجزء الخامس

التعليقات