لي دونغ هاي Donghae عضو K-POP يحتفل بعيد ميلاده 35

يحتفل غدًا عضو فرقة K POP لي دونغ هاي بعيد ميلاده 35، Donghae هو مغني وراقص ومغني راب وكاتب أغاني وعارض أزياء وممثل ومعبود كوري جنوبي، اشتهر بأنه الراقص والمغني الرئيسي لمجموعة شباب الكيبوب سوبر جونيور ومجموعتها الفرعية Super Junior-M و Donghae Wanhyuk، وهو أيضًا أحد الفنانين الكوريين الأربعة الأوائل.

ولد Donghae في Mokpo، جنوب جولا (مقاطعة) في 15 أكتوبر، 1986، أراد Donghae في البداية أن يصبح رياضيًا، ولكن تحت تأثير الأم التي أرادت أن تصبح مغنية، قرر Donghae تدريب نفسه ليصبح مغنيًا.

في عام 2001، وقع Donghae عقدًا مع SM Entertainment وبعد فترة وجيزة من انضمامه فاز بجائزة Best Appearance مع زميله في الفرقة المستقبلية Sungmin في مسابقة الشركة السنوية الثالثة لأفضل متسابق شاب. تحت SM Entertainment، خضع Donghae لدروس في الغناء والرقص والتمثيل وتم تعيينه وانضم إلى مجموعة مكونة من خمسة أعضاء تسمى Smile مع عضو فرقته المستقبلي Leeteuk، لكن الفكرة ألغيت لاحقًا.

في عام 2004، تم وضع Donghae و Leeteuk في مجموعة شبابية أخرى، وتشكلت Super Junior مع عشرة متدربين آخرين. عُرفت المجموعة فيما بعد باسم Super Junior 05، الجيل الأول في الفرقة الدوارة Super Junior. منذ ترسيم الفرقة، ظهر Donghae قصيرًا في قناة SBS’s There Is There.

 الظهور الأول مع Super Junior 2005

ظهر Donghae رسميًا كجزء من فرقة Super Junior 05 المكونة من 12 عضوًا في 6 2005 SBS برنامج Popular Songs لأداء أول أغنية فردية لهم “Twins (Knock Out”). تم إصدار ألبومهم الأول Super Junior 05 (التوائم) بعد شهر في 5 مايو 2005، وقد احتل المرتبة الثالثة على مخطط ألبومات MIAK K-pop.

في شهر مارس، بدأت SM Entertainment بتعيين أعضاء جدد للجيل القادم من Super Junior، لكن خطط الشركة تغيرت وأعلنت أنها ستتوقف عن تشكيل أي أجيال قادمة من Super Junior، تليها إضافة العضو الثالث عشر، المراجع Kyuhyun. حول أول قرص مضغوط لأغنية U في 7، والتي كانت أفضل أغنية حتى أغنية Suri، تم إصدار Suri في مارس،.

قدم Donghae أول تمثيل له في فيلم الرعب الوثائقي الغامض 6 من Super Junior، والذي تم بثه في البداية. ظهر Boa Key of Heart لأول مرة في مقطع فيديو موسيقي.

 الفرقة الفرعية

قدم Donghae أول ظهور رسمي له كممثل في يوليو، مع إطلاق فيلم Super Junior الأول Attack on the Pin-Up Boys. تولى Donghae دور زميل Kim Bum في الفصل وأفضل صديق، وهو طالب في المدرسة الثانوية يحقق في هجوم غريب على شباب وسيمين في العديد من المدارس الثانوية في المدينة. أخيرًا، ظهر Donghae في الفيديو الموسيقي لـ Girls ‘Generation، Kissing You، وظهر هو و Kohyun وغنوا في إعلان لمنتج غسيل الوجه Happy Bubble مع الممثلة هان جيمين.

في أبريل، وضع Donghae في المجموعة الفرعية المكونة من سبعة أعضاء Super Junior M، وهي مجموعة فرعية من Super Junior من صناعة الموسيقى الصينية، والذين ظهروا لأول مرة في الصين في حفل توزيع جوائز الموسيقى الثامن بالتزامن مع إصدار أول فيديو موسيقي لهم، يو، في الثامن من نيسان (أبريل). تبع ذلك إصدار الألبوم الصيني ME في مقاطعات مختارة من الصين في 23 أبريل و 2 مايو في تايوان.

العودة مع سوبر جونيور

في مايو، تم تمثيل Donghae في دور السيد Hedgehog في الكوميديا ​​الرومانسية للقناة A السيدة Panda والسيد Hedgehog مع الممثلة Yoon Seung Ah في دور البطولة الأنثوية، وبصفته السيد باندا في الدراما، فقد لعب Donghae Do Jo Seung Gi، خباز شائك مقابل Yoon Seung Ah. يانغ هو صاحب مقطعي الباندا. جمعت الدراما دونغهاي مع النجم المشارك تشوي جين هيوك من فيلم “It’s Okay، Daddy’s Girl” الذي تم بثه في 18 أغسطس. كما غنى Donghae شخصيته وأغنيته الرئيسية لمسلسل Plz Don’t، الذي تم إصداره عبر الإنترنت في 20 أغسطس. الدراما تمت ترجمتها إلى 29 لغة في فيكي.

في يونيو، عاد Donghae وزملاؤه بألبومهم السادس، Sexy، Free & Single، الذي سيصدر في 4 يوليو. تحت اسم Spy Spy، شارك Donghae في كتابة كلمات Only You with Leeteuk وشارك أيضًا في كتابة الأغنية Harrow-Yom مع Urban Zakaba Kon Son Il.

أصبح Donghae شريكًا في ملكية شركة في تايوان مع قريبه، The Grand Palace، مقهى وافل بلجيكي افتتح في 12 ديسمبر.

قبل Donghae دورًا في فيلم مدرسي قصير شائعات معلومات اسم الفنان الموسيقي I Donghae HaePicture 150728 Donghae Times Square Fansign Image caption حجم الصورة صورة ممتدة اللون الخلفي مغني منفرد الاسم عند الولادة اسم مستعار تاريخ الميلاد والعمر 1986 10 15 مسقط رأس جنوب جولا (المقاطعة) الجنوب جيولا، كوريا الجنوبية، تاريخ الوفاة، مكان الموت، سيول (مدينة خاصة)، سيول، كوريا الجنوبية، أدوات الزوجة، المفاتيح، النوع، النوع الصوتي، K-pop، J-pop، synth-pop، المغني، الراقص، النموذج، النموذج، الممثل، كاتب الأغاني، مغني الراب سنوات من النشاط 2005 حتى الآن.

فيديو لي دونغ هاي Donghae عضو K-POP يحتفل بعيد ميلاده 35

التعليقات