كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج، نشرت المواقع المتخصصة في عالم التكنولوجيا والتقنيات بأفضل طرق لتنزيل فيديو من منصة اليوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر دون تجميل برامج خاص للتحميل الفيديو، في نفس الوقت يكون ذو جودة عالية ودقيقة، وإليكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

ابحث بالاسم عن الفيديو الذي تُريد أو الصق رابط الفيديو الذي تريد تحويله مباشرة، ثم انقر على زر “ابدأ” لبدء عملية التحويل، بعد ذلك اختر الصيغة التي تريد تحميلها ثم اضغط على الزر “تحميل”، يتميز الموقع تنزيلات غير محدودة ومجانية دائمًا، يتميز أيضاً بمحول فيديو عالي السرعة ولا يتطلب تسجيل، ويدعم تحميل جميع الصيغ.

لتحميل الفيديو من هذا الموقع الرائع فقط أنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثُم قُم بلصقه في مربع البحث واضغط على GO (يُمكنك البحث عن اي فيديو في اليوتيوب من خلال مربع البحث هذا) وبعد التحويل اختر التنسيق والجودة والحجم الذي تريد ثم ابدأ التحميل، وكما ترى يتوفر العديد والعديد من الصيغ والأحجام والأبعاد للفيديو الذي تريد تحميله بالإضافة إلى تحميل الصوت بأكثر من صيغة.

قُم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله، قُم قم بلصفه في مربع البحث، يتميز الموقع بسرعة التحميل من خلاله، كما ان هذا الموقع له إضافة يتم تركيبها على متصفح كروم لتسهيل الإستخدام.

إليكم فيديو يوضح كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

https://www.youtube.com/watch?v=OB49ERGNOVs