رقصة نسرين طافش في مهرجان الجونة تشعل مواقع التواصل

رقصة نسرين طافش في مهرجان الجونة تشعل مواقع التواصل، أثارت بعض الفنانات المُشاركات في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة الكثير من الجدل سواء من ناحية الإطلالات التي ظهرن بها أو التصريحات الكثيرة التي خرجن بها، أو من خلال الأمور التي قامت كل واحدة بها من باب لفت الانتباه واستقطاب الكثير من الشهرة على اثرها، ومن هذا المنطلق كانت الفنانة السورية نسرين طافش في طليعة الفنانات المثيرات للجدل في المهرجان.

من هي نسرين طافش ويكيبيديا

بالحديث عن نسرين طافش لابد من التنويه على أنها من ضمن النجمات اللواتي نلن شهرة واسعة في الدراما السورية. واستطاعت التمركز في قمة هرم الشهرة على اثر الموهبة الكبيرة التي تألقت من خلالها. حيث عُرف عنها تفوقها الكبير في التمثيل وقدرتها الكبيرة على أداء مختلف الأدوار بتمكن كبير.

وقد ولدت الفنانة نسرين طافش في مدينة حلب، وهي فلسطينية الأصل حيث أن أباها فلسطيني من مدينة صفد وأمها جزائرية، وانطلقت في رحلة البحث عن النجومية منذ عام 2002م، حيث كانت أولى مشاركاتها في مسلسل هولاكو والذي انبثقت تبعاً له الكثير من الأدوار المختلفة والمتميزة التي ساهمت في اعلاء شأنها بشكل كبير.

نسرين طافش في مهرجان الجونة تشعل مواقع التواصل تفاصيل

أحدثت الفنانة نسرين طافش موجة كبيرة جداً من الجدل على اثر استعراض موهبتها في الرقص أثناء مشاركتها في مهرجان الجونة. كما أنها اثارت الكثير من الانتقادات تبعاً للفيديو الذي قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية في انستقرام والذي تظهر فيه وهي ترقص.

واستطاعت نسرين بهذا الفيديو لفت الانتباه بشكل كبير. كما أنها خطفت الأضواء وسلطتها عليها في مهرجان الجونة. والذي لطالما كانت بارزة وملفتة في كل الدورات التي أقامها هذا المهرجان.

شاهد رقصة نسرين طافش في مهرجان الجونة

ويذكر أن الفنانة فلسطينية الأصل نسرين طافش كانت من ضمن المميزات جداً في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي. حيث كانت اطلالتها راقية بشكل كبير ووجدت اشادة كبيرة عليها. كما وصفها الجميع بأنها فريدة جداً من نوعها ومميزة بجمالها واطلالاتها الساحرة.

اختارت الفنانة نسرين طافش في مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي فستان طويل مطرز ومليء بطبقات الشيفون التي أضفت عليه جمالاً غير عادياً. كما احسنت انتقاء تسريحة شعرها بالطريقة التي أدت لتكامل مظهرها بشكل كبير. وهذا الأمر بحد ذاته سلط عليها الأضواء بشكل كبير وأكد على تميزها وتألقها الهائل في انتقاء اطلالاتها.

التعليقات