nsb appstudio تحميل ، يعد موقع nsb appstudio من أهم المواقع في المملكة العربية السعودية للطلبة لأنها تعمل على إنشاء تطبيقات الجوال، كما أن هذا التطبيق يساعد على دراسة الطلبة ويعد هذا التطبيق مقرر لدى وزارة التربية في المملكة العربية السعودية، ويعد موقع nsb appstudio مدفوع ولكن يعطي ميزة لكل مستخدم وهي إمكانية استخدامه لمدة ثلاثين يوماُ مجانية من تاريخ تثبيته على الجهاز.

nsb appstudio تحميل

شاع استخدام nsb appstudio وإزداد تحميله على في المملكة السعودية بس إقراره في المنهج الدراسي للطلبة في الثانية ثانوي، ويعد استخدامه في هذه المرحلة المبكرة فكرة مميزة لتفتيح الأذهان لدى الطلبة وتوسيع مداركهم وإدخالهم إلى العالم الرقمي، وإخراجهم من الطرق التقليدية في التعليم، وبهذا فإن بعض الطلاب يمكنهم اكتشاف ميولهم من خلال هوايتهم البرمجة أو التصميم وبهذا فإنه يعمل على تأهيل الطلبة إلى الدخول إلى العالم الرقمي.

مميزات برنامج nsb appstudio وكيفية استخدامه

هناك الكثير من مميزات برنامج nsb appstudio ومن أهم هذه المميزات ما يلي: يمكن استخدامه في تصميم الواجهات، كما كتابة الأكواد، كذلك يمكنك من خلاله اكتشاف الأخطاء، ويحتوي برنامج nsb appstudio  على الكثير من الأدوات التي تعمل على شمولية العمل فتمكن المصمم على العمل بكل أريحية وسلاسة.

ومن أهم ما يميز برنامج nsb appstudio هو أنه يمكن للمستخدم رؤية النتائج والكشف عن الأخطاء التي يمكن أن تكون متواجدة، وهذه خاصية تحفز المستخدمين والمصممين من استخدام هذا التطبيق.

كيفية تحميل تطبيق nsb appstudio

يمكن للمستخدم تحميل نسختين نسخة مجانية وهي نسخة تسمى ديمو وهي تساعد المستخدم على فهم التطبيق قبل التمهيد لشراء التطبيق، كما ويمكن تحميل هذا التطبيق عن طريق ما الروابط الرسمية اضغط هنا لتحميل التطبيق والاستفادة من مزاياه كما ويمكنك الذهاب إلى أسفل الصفحة واستخدام النسخة التجربية من التطبيق لمعرفة مزاياه قبل استخدامه بشكل رسمي.

فيديو nsb appstudio تحميل

التعليقات