موعد مباراة النصر والوحدة الاماراتي يلا شوت في دوري ابطال اسيا

موعد مباراة النصر والوحدة الاماراتي يلا شوت في دوري ابطال اسيا. يواصل فريق النصر السعودي مشواره القاري في دوري ابطال اسيا. والذي يعد من ضمن أهم البطولات القارية. التي يستقطب مجموعة كبيرة من الفرق المهمة. والتي لها قدرها الكبير في عالم الساحرة المستديرة. وهذا القدر الذي حققته هذه الفرق لم يأتِ من فراغ بل جاء تبعاً لمجهودات كثيرة مبذولة. والحديث عن النصر السعودي والوحدة الإماراتي يعني الحديث عن فريقين لكلٍ منهما مجموعة من الأرقام والبطولات التي لا يمكن التغاضي عنها أبداً.

موعد مباراة النصر والوحدة الاماراتي في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة النصر والوحدة الإماراتي في يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر لعام 2021م. وهذه المباراة ستكون من ضمن مباريات الربع نهائي في دوري ابطال اسيا. ويحتضن هذه المباراة استاد مرسول بارك الكائن في المملكة العربية السعودية:

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
النصر – الوحدةالسبت 16 أكتوبر 2021،
10 ربيع الأول 1443
SSCمرسول بارك

تشكيل النصر أمام الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

وعد فريق النصر السعودي جماهيره بتحقيق فوز كبير في هذه المباراة. وهذا على أعقاب فوزه في المباراة التي جمعته مع فريق تراكتور الإيراني. والذي كان متميزاً فيها بقدر كبير. حيث حقق الفوز بهدف دون رد.

ومن المتوقع مواصلة هذا الفريق النجاح وتحقيق اللقب الذي لطالما حلم بالحصول عليه. حيث لم يسبق لفريق النصر السعودي تحقيق هذا اللقب. كما أن اخر مرة اقترب فيها نادي النصر السعودي من اللقب كانت في عام 1995. وذلك حين حقق المركز الثاني.

وفيما يخص بفريق الوحدة الإماراتي وآلية استعداده لهذه المباراة. فهو أيضاً يسعى لتحقيق الفوز ليكون بهذا الفوز مستكملاً طريق النجاح الخاص به.

حيث أقصى فريق الوحدة الإماراتي فريق الشارقة في دور ال16. وهذا الفوز جاء على اعقاب تعادل الفريقين بهدف إلا أن ركلات الترجيح كانت الحاسمة والفاصلة بينهم. وفاز على اثرها فريق الوحدة الاماراتي ليكون مؤهلاً بذلك للقاء النصر السعودي.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة الاماراتي اليوم بث مباشر يوتيوب

كان وصول النصر السعودي لربع النهائي ناجماً عن احتلاله صدارة المجموعة الرابعة. حيث جمع 11 نقطة. وهذه النقاط استطاع الحصول عليها تبعاً لفوزه في ثلاث مباريات.
وتعادله في مباراتين وخسارته في مباراة واحدة. وهناك الكثير من الآمال العالقة لدى جماهير النصر السعودي. والتي تتمحور حول السعي للفوز ببطولة دوري ابطال اسيا. ولمشاهدة هذه المباراة الحاسمة يمكن النقر على الرابط التالي هنــــــــــــــــــــا.

التعليقات