اعترافات مثيرة للفنان علاء زلزلي في برنامج “شو القصة”

في إستضافة حلقة الامس مع رابعة في برنامج شو القصة كشف النجم اللبناني علاء زلزلي عن قصة حب كبيرة عاشها وأميرة عربية شهيرة لم يكشف عن اسمها.

وأكد الزلزالي في مقابلة مع برنامج “شو القصة” أن أميرة عربية وقعت في حبه في الماضي لدرجة الجنون.

قال عشت قصة حب كبيرة مع أميرة عربية وكانت تحبني كثيرا ولكن هذا لا ينفي أنني لم أحبها أيضا لكنها أحببتني لدرجة الجنون وكانت تأخذني من كل شيء في بلدي. الحياة وهذا ما لم أقبله.

والمفاجأة كانت عندما أكد أنها حاولت قتله فنياً لامتلاكه وحده. قال “حاولت أن تأخذني فنيا، وتشتريني بالمال، لكنها لم تكن قادرة على ذلك، لأنها حاربتني في مزايداتهم لفنانين آخرين”.

جاءت كلمة الزلزالي ضمن برنامج “شو القصة” الذي قدمته الإعلامية اللامعة رابعة الزيات، والذي تستضيف فيه أشهر الشخصيات العربية من الحفل الفني والثقافي والإعلامي …

نشرت رابعة الزيات عبر صفحتها على موقع إنستجرام مجموعة من الصور التي جمعتها مع ابنها كريم وصورة لابنيها، ورفقتها برسالة قالت فيها ماما ما أريد أن أخبرك عنه. عيد ميلادك؟ أنا “أم كريم” وأنا فخور، وأسأل الله الكريم أن يجعلني “كريم”.

يشار إلى أن رابعة الزيات كانت تعيش في إفريقيا قبل أن تلتقي بزاهي وهبي، لكنها كانت من أكبر المعجبين به وتابعته في برنامج “ابق في المنزل” وكانت تتمنى التعرف عليه.

تقول ربيع إن التعرف عليه كان من أحلامها قبل دخولها المجال الإعلامي، وسعت إلى مقابلته.

فيديو اعترافات مثيرة للفنان علاء زلزلي في برنامج “شو القصة”

التعليقات