فيديو ماذا قال زكريا بطرس عن الرسول

فيديو ماذا قال زكريا بطرس عن الرسول  ظهر هاشتاغ “معاقبة زكريا بطرس” على سب رسول الله صلى الله عليه وسلم على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في جمهورية مصر العربية وجميع الدول العربية، بعد تصريحات القس زكريا بطرس، إهانة للرسول. صلى الله عليه وسلم على إحدى القنوات التلفزيونية.

وقال مصدر كنسي لوكالة القاهرة 24 المصرية، إن هذا الكاهن مشلول ولا يتمتع بأي صفة كنسية، وهو موجود في الخارج منذ سنوات، خاصة مع القضايا المرفوعة ضده خلال السنوات الأخيرة داخل مصر.

وأضاف المصدر الكنسي أن الكنيسة تستنكر هذا الحديث وهذا الأسلوب في الكلام الذي لا تفضله الكنيسة، مشيرًا إلى أن التعاليم المسيحية لا تتفق تمامًا وبأي شكل من الأشكال مع هذا الحديث والأسلوب.

وأوضحت المصادر أن القس الهارب طُرد من مصر. بسبب ما يقوم به من إثارة الفتنة بين طرفي الأمة، خاصة مع قيام الكنيسة والمؤسسات الإسلامية على حد سواء بتقديم شكاوى ضده ومقاطع الفيديو التي يقدمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الدعوية.

وكتب أحد النشطاء على تويتر “لمن يهتم بالأم علينا جميعًا أن نفصل هذا المحرك عن الدين المسيحي والمسيحيين إخوانكم الذين يعيشون معكم بمحبة.

وإصدار آخر زكريا بطرس هو الكاهن الوحيد الذي أُوقف عن التدريس. وقد حُسمت الكنيسة بقرار من المجمع المقدس في عهد البابا شنودة بتهم أهمها أنه بروتستانتي وأنه يهاجم المسلمين بعنف. الكنيسة في برايتون ولذا لا يُسمح له بأخذ اعترافات أو إقامة أي نشاط كنسي “. .

فيديو فيديو ماذا قال زكريا بطرس عن الرسول

التعليقات