فيديو حادث وائل كفوري اليوم – حقيقة وفاة الفنان وائل كفوري

فيديو حادث وائل كفوري اليوم – حقيقة وفاة الفنان وائل كفوري، تعرض الفنان اللبناني الشهير وائل كفوري، مساء الجمعة، لحادث مروري خطير ومروع على طريق جبيل بمحافظة جبل لبنان، حيث تعرضت السيارة التي كان يستقلها لأضرار بالغة.

حقيقة وفاة وائل كفوري بعد تعرضه لحادث مروري خطير على طريق جبيل بلبنان، تلاه سوا، حيث تم نقل الفنان إلى مستشفى المعونات القريب من موقع الحادث لتلقي العلاج اللازم بعد يعاني من كدمات شديدة في جميع أنحاء جسده.

وحسب ما أفاد الإعلام اللبناني، لا يزال الفنان وائل كفوري يرقد في مستشفى معونات لتلقي العلاج اللازم، بعد تعرضه لحادث مروري خطير على طريق جبيل.

كما نشرت صفحة الفنان اللبناني وائل كفوري على موقع انستجرام “الحمد لله على سلامة وائل كفوري، بعد تعرضه لحادث سير على طريق جبيل العام، وإصابته بكدمات في الجسم، وتحطم السيارة .. كل شئ يعوض الا الروح “.

نفت عدة مصادر فنية وفاة الفنان وائل كفوري إثر تعرضه لحادث مروري نتج عنه دخوله المستشفى لتلقي العلاج، مشيرة إلى أن الفنان وائل كفوري يعاني حاليا من كدمات في جميع أنحاء جسده. نتيجة الحادث الذي تعرض له.

ونشرت الفنانة دومينيك بن حنا تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، قالت فيها “الحمد لله على سلامة النجم وائل كفوري الذي تعرض لحادث مروري مروع”.

171-1536x1152.jpg

فيديو فيديو حادث وائل كفوري اليوم – حقيقة وفاة الفنان وائل كفوري

التعليقات