موعد مشاهدة مباراة النصر والاتفاق مباشر اليوم الاحد 24/10/2021 والقنوات الناقلة

موعد مشاهدة مباراة النصر والاتفاق مباشر اليوم الاحد 24/10/2021 والقنوات الناقلة. حيث سيكون هذا اليوم شاهداً على استكمال مباريات الدوري السعودي للمحترفين والتي ستكون بدورها مباراة قوية جداً. كما يسعى نادي النصر السعودي لاستعادة المجد من جديد وثقة لاعبيه وجمهوره بأنفسهم على اثر خروجه من دوري ابطال اسيا.

وقد كان يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام 2021م حاسماً بشكل كبير بالنسبة لنادي النصر السعودي. حيث لعب مباراة قوية جداً في مواجهة غريمه التقليدي نادي الهلال السعودي. واستطاع الهلال الفوز ببطاقة التأهل لنهائي دوري ابطال اسيا بعد انتصاره على فريق النصر.

مباراة النصر السعودي والاتفاق اليوم الاحد 24/10/2021

سيكون يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2021م يوماً حافلاً بالكثير من الأجواء الحماسية التي ترافق مباراة النصر ونادي الاتفاق. حيث لن يُنهي نادي النصر السعودي المباراة إلا بحسمه ثلاث نقاط وهذا من باب استعادة المجد والثقة من جديد.

فالهزيمة التي حلت عليه أمام نادي الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا كان لها أبعادها الكثيرة عليه ومن هذا المنطلق بات يمضي في طريق السعي وراء تحقيق البطولة في دوري المحترفين السعودي والذي يتمركز في الترتيب السادس بعد ثلاثين مباراة لعبها في الدوري وفاز بثلاثة عشر مباراة منها فقط.

موعد مباراة النصر والاتفاق مباشر اليوم الاحد 24/10/2021

في الجانب الآخر فإن فريق الاتفاق يتمركز في الترتيب الخامس سابقاً فريق النصر بنقطة واحدة. حيث استطاع فريق الاتفاق بثلاثين مباراة لعبها جمع 47 نقطة في حين أن نادي النصر السعودي جمع 46 نقطة فقط.

وبالتالي لا يجد فريق النصر نفسه إلا أمام ضرورة قصوى للفوز في مباراته مع نادي الاتفاق. والتي سيتمركز بعدها في المرتبة الخامسة مقرباً الحلم بالفوز بهذا الدوري. وهذا الطموح لا يعد طموحاً للنصر فقط بقدر ما هو طموح لكل فريق في الدوري السعودي للمحترفين.

حيث تسعى الفرق الرياضية السعودية جاهداً للفوز ببطولة هذا الدوري الذي يتمركز فيه نادي الهلال في الترتيب الأول ويأتي بعده نادي الشباب السعودي ويتبعه نادي الاتحاد. ومواعيد المباراة التي تجمع النصر والاتفاق هي:

  • اليوم الاحد 24 اكتوبر 2021.
  • فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر شاشة SSC سبورت.

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم الاحد 24/10/2021

سيكون نادي الاتفاق في اليوم الرابع والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2021 ضيفاً لنادي النصر السعودي في المنافسات التي يشهد عليها الأسبوع التاسع من الدوري السعودي.

وقد تقرر التشكيل المتوقع لنادي النصر السعودي بالشاكلة التالية:

  • حراسة المرمى: اللاعب وليد عبدالله.
  • الدفاع: محمد آل فتيل – سلطان الغنام ــ عبدالإله العمري– عبدالله مادو.
  • الوسط: تاليسكا ــ عبدالله الخيبري ــ عبدالمجيد الصليهم.
  • الهجوم: عبدالزراق حمدالله ــ جلال الدين مشاريبوف ــ عبدالفتاح عسيري.

والمباراة يمكن مشاهدته مباشرة من خلال الرابط التالي:

التعليقات