المستشار تركي آل الشيخ يطلق منصة عيشها بشكلها الجديد فما هي مميزاتها
المستشار تركي آل الشيخ يطلق منصة عيشها بشكلها الجديد فما هي مميزاتها

المستشار تركي آل الشيخ يطلق منصة عيشها بشكلها الجديد فما هي مميزاتها، كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن إطلاق منصة عيشها بشكلها الجديد، والتي تحتوي على سمات أكثر تسهل التعرف على الفعاليات والأنشطة الترفيهية في كل مناطق المملكة العربية السعودية، ومن خلال سطور المقال سوف نتعرف على المنصة ومميزاتها والمزيد من المعلومات عن الموضوع، المستشار تركي آل الشيخ يطلق منصة عيشها بشكلها الجديد فما هي مميزاتها.

المستشار تركي آل الشيخ يطلق منصة عيشها بشكلها الجديد فما هي مميزاتها

أصدر رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن إطلاق منصة عيشها بشكلها الجديد، والتي تحتوي على سمات أكثر تسهل التعرف على الفعاليات والأنشطة الترفيهية في كل مناطق المملكة العربية السعودية  ‪ .enjoy.sa.

وأشار الى ذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”تويتر”، ذكر فيها “‏أطلقنا الموقع الجديد لمنصة ‫عيشها واللي اشتغلنا فيه مع شركة 500 designs العالمية، طورنا فيه مميزات كثيرة تسهل عليكم معرفة كل الفعاليات والأنشطة الترفيهية الخاصة بالموسم.

وقد صرح أن منصة “عيشها” هي المنصة الرسمية للفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، وتعتبر من إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه. ويمكن تحميل التطبيق الخاص بالمنصة من خلال الرابط من هنا.

مميزات منصة عيشها الجديدة التي أطلقها المستشار تركي آل الشيخ

وضح المستشار تركي آل الشيخ، العديد من المميزات التي تحملها المنصة الجديدة ( منصة عيشها)التي أطلقها خلال الإعلان عنها عبر موقع التواصل الاجتماعي له على الانترنت، وقد تضمنت تلك المنصة العديد من المميزات والسمات الجميلة لمجموعة الفعاليات والأنشطة التي سوف تقام خلال موسم الرياض لهذا العام الحالي2021 ميلادي، ويمكنكم التعرف على هذه المميزات من خلال مشاهدة الفيديو التالي.

من هو المستشار تركي آل الشيخ

يعتبر المستشار تركي آل الشيخ، من مواليد المملكة السعودية في 4/أغسطس/1981 ميلادي، وهو مستشار في الديوان الملكي برتبة وزير في الوقت الحالي، وئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية، حيث انه شغل آل الشيخ الكثير من مناصب رياضية منها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس ادارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، وغيرها من المراكز والمناصب الأخرى.

قدمنا لكم عبر موقعنا شبكة الصحراء تفاصيل المعلومات عن موضوعنا، المستشار تركي آل الشيخ يطلق منصة عيشها بشكلها الجديد، كما طرحنا المميزات الخاصة بالمنصة الجديدة (منصة عيشها) من خلال الفيديو الذي أعلن عنه الشيخ آل تركي، نستقبل المزيد من الاستفسارات لديكم.

التعليقات