بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني دوري ابطال أفريقيا 2022

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني دوري ابطال أفريقيا 2022. حيث يطمح نادي الزمالك المصري حجز مقعد له ضمن دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا لعام 2021م. وهذا من خلال الفوز على غريمه الكيني فريق توسكر.

ومن المقرر انعقاد مباراة الزمالك وتوسكر على أرض ملعب برج العرب كما ستكون هذه المباراة من ضمن مباريات الإياب التي يحتضنها دور ال32 من دوري ابطال افريقيا.

واستطاع نادي الزمالك المصري الفوز على فريق توسكر الكيني في مباراة الذهاب التي حقق فيها هدفاً نظيفاً بقدم اللاعب اشرف بنشرقي كما أنه بهذا الهدف وضع قدميه على أول طريق دور المجموعات.

مباراة الزمالك وتوسكر الكيني دوري ابطال أفريقيا 2022

تترقب الجماهير المصرية المباراة التي ستعقد في يوم الجمعة الموافق الاثنين والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2021م والتي ستجمع نادي الزمالك المصري بفريق توسكر الكيني.

ولا تعد هذه المرة هي المرة الأولى التي يلتقي فيها نادي الزمالك بفريق توسكر حيث التقى معه في مباريات الذهاب. ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا واستطاع الفوز عليه بهدف نظيف.

وعلى الرغم من السهولة التي قد تبدو عليها مباراة الإياب التي تجمع هذين الفريقين. إلا أن نادي الزمالك يهيئ لاعبيه لأي مفاجآت يمكن أن تحدث في خضم هذه المباراة.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال افريقيا 2022

يسعى نادي الزمالك للتأهل لدور المجموعات من خلال الفوز على نادي توسكر كما أن هذا الأمر من باب تحقيق الآمال التي يطمح لها جمهور نادي الزمالك بالعودة لدوري ابطال افريقيا.

والفوز ببطاقة التأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا. بعد غياب طال لمدة قدرها عشرين عاماً وتعد هذه المدة كبيرة جداً بالنسبة لفريق بقوة فريق الزمالك المصري. الذي يعد تاريخه حافلاً بالكثير من البطولات التي تجعله من ضمن اهم واقوى الفرق المصرية.

ومن هذا المنطلق هناك الكثير من التوقعات التي تؤكد على سعي نادي الزمالك المصري الحثيث للفوز في مباراة اليوم التي ستعقد على أرضية ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية، ومواعيد مباراة الزمالك ونادي توسكر الكيني هي:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر في دوري أبطال إفريقيا 2022

قامت مجموعة قنوات اون تايم سبورت بالإعلان عن نيتها لنقل مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني. وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الإياب في الجولة الأولى من دوري ابطال افريقيا 2022.

وهناك الكثير من الطموحات التي يطمح لها نادي الزمالك فيما يتعلق بالتأهل لدور المجموعات وهذا من خلال الفوز على فريق توسكر الكيني.

واستطاع الفوز عليه في مباراة الذهاب كما ان فريق توسكو الكيني يسعى الاطاحة بنادي الزمالك من أجل التأهل لدور المجموعات.

فهذا الفريق أيضاً مكلل بالبطولات واستطاع التأهل لدوري ابطال افريقيا على اعقاب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي 3-0.

 

التعليقات