مظاهرات السودان اليوم بث مباشر

مظاهرات السودان اليوم بث مباشر، حيث كان يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2021م شاهداً على انطلاق الكثير من المظاهرات الحاشدة التي تدفقت بشكل كبير في شتى مناحي السودان.

ونتيجة لهذا الأمر شهدت السودان على حالة من التأهب الأمني والترقب على اثر هذه المظاهرات كما كانت هناك الكثير من الدعوات التي اطلقها القادة الجماهيريون في السودان. والتي يدعون الشعب السوداني للالتزام بالسلمية في المظاهرات التي ستكون منطلقة في السودان.

حيث يسعى الشعب السوداني الخروج في مظاهرات مليونية من باب الاحتجاج على المعاناة التي تعانيها السودان. وهذا على اثر انتقال الحكم فيها للحكم المدني.

سبب مظاهرات السودان اليوم الخميس 21/10/2021

تعاني دولة السودان معاناة شديدة تبعاً لانتقال الحكم فيها للحكم المدني وهذا الأمر بحد ذاته أدى لتفشي الكثير من الأزمات. حتى أنها باتت تنتقل من السيء للأسوأ كما يعاني الشعب السوداني الكثير من الصعوبات تبعاً لتراجع مستوى معيشتهم.

ونظراً لهذه المعاناة التي انطلقت دون نهاية قام الكثير من القادة في السودان بدعوة الشعب السوداني للخروج في مظاهرات مليونية للاحتجاج على الأوضاع السائدة في السودان ومن المقرر ان تكون هذه المظاهرات حاشدة لاعداد كبيرة جداً من المواطنين السودانيين كما أنها مظاهرات سلمية كما دعى لذلك القادة الجماهيريون.

أخبار السودان اليوم مباشر الآن

حالة من التأهب تشهدها شتى مناحي السودان التي تمت دعوة كل فرد من أفرادها للخروج للشوارع والمشاركة بشكل فعال في المواكب المليونية. التي من المقرر خروجها في يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2021م.

حيث صدر عن نقابة المهنيين السودانيين بيان رسمي يحمل في مضمونه:

“نهيب بكل قطاعات المهنيين والقوى النقابية والثورية الحية في كل بقاع السودان الخروج للشوارع والمشاركة الفعالة في المواكب المليونية يوم الخميس 21 اكتوبر 2021”.

كما حمل هذا البيان الكثير من التأكيدات على ان موقف الشعب السوداني من السلطة الحالية. هو موقف ثابت ولا يمكن تغييره أبداً. كما أن هذه السلطة لا تضمن تحقيق مصلحة الشعب السوداني ولا تضمن أيضاً تحقيق امنياته.

بث مباشر مظاهرات السودان اليوم

انطلقت الكثير من المظاهرات في شتى مناحي السودان وهذه المظاهرات تحمل الكثير من الدعوات. وتؤكد على موقفها الثابت والذي لا يتزحزح أبداً حول السلطة السودانية الحالية.

حيث أكد الشعب السوداني بأن هذه السلطة لا تمثله أبداً وهذا لكونها لا تمثل الثورة السودانية. ولن تستطيع تحقيق امنيات الشعب السوداني التي ثار من أجل تحقيقها.

التعليقات