أثناء بث مباشر لص يسرق هاتف مراسل صحيفة اليوم السابع

أثناء بث مباشر لص يسرق هاتف مراسل صحيفة اليوم السابع، تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الفيديوهات التي تحمل في مضمونها صورة السارق الذي سرق أحد الصحفيين الذين ينقلون الأخبار في القاهرة.

حيث تفاجئ الصحفي محمود راغب وهو أحد الصحفيين في صحيفة اليوم السابع بسرقة الهاتف الخاص به في الوقت الذي كان ينقل فيه خبر الزلزال الذي ضرب القاهرة في يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام 2021م.

وبدلاً من نقله الاحداث التي جاءت على أعقاب هذا الزلزال تم نقل سرقة لا يمكن منحها أي وصف لأن السارق لم يشاهده الصحفي لكونه الضحية. ولكن لأن جمهورية مصر العربية بأكملها شاهدت هذه السرقة.

لص يسرق هاتف مراسل صحيفة اليوم السابع أثناء بث مباشر

تتدفق الكثير من الأحداث يوماً من بعد اليوم. وبعض هذه الأحداث يكون مربكاً بالشكل الذي لا يمكن تصديقه أبداً. وبعضها يحمل من الصدمة ما لا يمكن تصديقه أيضاً. ولكن الحدث الذي حل في القاهرة في يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام 2021م كان حدثاً غير اعتيادي أبداً.

حيث كانت الصدمة التي حلت على مُتلقي هذا الأمر مضحكة بالشكل الذي يفوق التصورات. وجاءت هذه الصدمة على أعقاب انتشار فيديو يوثق جريمة سرقة أحد الصحفيين المصريين.

والسبب وراء مقابلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يوثق سرقة أحد الصحفيين بالضحك تبعاً لكون الفيديو الذي قام الصحفي ببثه من أجل نقل الأخبار كان خيطاً من خيوط الامساك بالجاني.

فيديو لص يسرق هاتف مراسل اليوم السابع

حيث كان الصحفي محمود راغب ينقل خبر الزلزال الذي ضرب القاهرة من خلال البث المباشر. وفي أثناء نقله هذا الخبر سُرق هاتفه المحمول. والمفاجئ في هذا الأمر ظهور صورة السارق بشكل كامل أثناء ركوبه دراجته النارية.

وقد شاهد هذا الحدث عشرات الآلاف من المواطنين. والذين كانوا يتابعون الحدث الذي ينقله الصحفي في صحيفة اليوم السابع محمود راغب. وتم التواصل من قبل صحيفة اليوم السابع مع قيادات أمنية من أجل القبض على السارق في اسرع وقت ممكن.

التعليقات