هدف سالم الدوسري على النصر في نصف نهائي آسيا 2021

هدف سالم الدوسري على النصر في نصف نهائي آسيا 2021. كونه من ضمن أهم اللاعبين الذين برزوا بشكل كبير في المباراة التي جمعت قامتين من قامات الكرة السعودية. وهما فريق الهلال والنصر وكلاً من هذين الفريقين له تاريخ عريق وحافل بالبطولات والأرقام. والتي أضفت بدورها عليهم الكثير من التميز والتألق الذي لا مثيل له. وجعلتهم في قمة الفرق الرياضية السعودية.

وقد جمعت مباراة النصف نهائي من دوري ابطال اسيا 2021 هذه الفرق في مباراة حماسية بالشكل الذي لا يمكن تصوره أبداً. حيث كان المسعى الأساسي لهذه الفرق يتمحور حول الفوز ببطاقة التأهل لنهائي ابطال اسيا. وهذا لكونها من ضمن أهم البطولات التي تسعى الفرق الآسيوية تحقيق الأرقام والبطولات فيها.

فوز الهلال على النصر في نصف نهائي آسيا 2021

استطاع فريق الهلال الفوز على غريمه التقليدي النصر السعودي بهدفين مقابل هدف واحد. وكانت هذه المباراة حماسية بشكل كبير. وكان الجماهير يشعرون بتشويق لا يمكن وصفه أبداً. حيث لا يمكن القول بأنها مباراة سهلة أبداً بل كانت من المباريات الحاسمة والصعبة جداً ومنحت اثباتاً قوياً على مدى كفاءة وجدارة الفرق السعودية للتأهل لنهائي ابطال اسيا 2021.

وكان يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام 2021 شاهداً على تفوق كبير لفريق الهلال الذي كان مكافحاً بدرجة كبيرة جداً. واستطاع الفوز ببطاقة التأهل لنهائي أبطال أسيا بعد فوزه على فريق النصر السعودي الذي لم يكن اقل شأناً من الهلال أبداً.

هدف سالم الدوسري على النصر في نصف نهائي أبطال آسيا 2021

يشهد ملعب مرسول بارك على انطلاق مباراة حماسية بدرجة كبيرة جداً. وهذه المباراة انطلقت في يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام 2021م بين أهم الفرق السعودية. حيث اجتمع فريق الهلال والنصر للمنافسة من أجل الوصول لنهائي أبطال اسيا.

وقد أحرز فريق الهلال السعودي هدفه الأول من قبل المهاجم المالي موسى ماريجا. وكان هذا الهدف بعد مضي سبعة عشر دقيقة فقط من المباراة. أما الشوط الثاني فكان حاسماً بشكل كبير حيث شهدت الدقيقة الخمسين من وقت المباراة تعادل فريق النصر.

ثم شهدت الدقيقة 71 على تسجيل اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال. وبهذا الهدف استطاع سالم الدوسري تقريب الحلم بالفوز بشكل كبير لفريق الهلال السعودي.

فيديو هدف سالم الدوسري على النصر في نصف نهائي آسيا 2021

كان هدف سالم الدوسري من الأهداف المميزة بالشكل الذي لا يوصف. حيث استطاع هذا اللاعب حسم المباراة لصالح الهلال السعودي، وقد عمت الفرحة قلوب جماهير الهلال لكونه حجزوا تذكرتهم للتأهل لنهائي أبطال أسيا 2021.

التعليقات