مجدي عبد الغني: موسيماني يرى الأفضل استمرار إعارة أحمد ياسر ريان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1aa56f71ff.jpg

02:41 ص | الثلاثاء 03 أغسطس 2021

مجدي عبد الغني: موسيماني يرى الأفضل استمرار إعارة أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

أخبار متعلقة

أكد الإعلامي مجدي عبدالغني أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يدرس التراجع عن عودة اللاعب الصاعد أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا للأهلي بنهاية الموسم الجاري.

6f730e5778.jpg

أحمد ياسر ريان

مجدي عبدالغني: موسيماني يدرس التراجع عن عودة أحمد ياسر ريان للأهلي

وأضاف مجدي عبدالغني خلال تقديم برنامجه «ملعب البلدوزر» عبر شاشة «الشمس» أنه رغم أن موسيماني كان قد أوصى بعودة أحمد ياسر ريان للأهلي بنهاية إعارته لنادي سيراميكا إلا أن الأمور شهدت تغييراً واضحاً الأيام الماضية.

85b77af9f0.jpg

أحمد ياسر ريان

عبدالغني: موسيماني يرى الأفضل استمرار إعارة «ريان» سواء مع سيراميكا أو مع أي فريق آخر

وتابع البلدوزر، أن المدير الفني للأهلي يرى أنه من الأفضل استمرار إعارة أحمد ياسر ريان سواء مع سيراميكا أو مع أي فريق آخر داخل مصر أو خارجها.

مجدي عبدالغني: موسيماني أكد أن أحمد ريان ما زال يحتاج لمزيد من الخبرة

استطرد عبد الغني: «موسيماني أكد أن أحمد ريان ما زال يحتاج لمزيد من الخبرة والاحتكاك لمدة موسم آخر خارج الأهلي ثم يعود للقلعة الحمراء لو واصل التألق، وأن فرص مشاركة أحمد ريان مع المارد الأحمر ستكون ضعيفة لو عاد للأهلي الموسم المقبل بسبب الاعتماد على محمد شريف ومن بعده صلاح محسن».

e3dbe9cc4c.jpg

أحمد ياسر ريان

ويحتل أحمد ياسر ريان وصافة هدافي الدوري بـ15 هدفاً خلف محمد شريف مهاجم الأهلي المُتربع على قمة هدافي المسابقة المحلية بـ16 هدفاً.

وشارك أحمد ريان مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو الحالية التى ودعتها مصر من دور الثمانية بالخسارة من البرازيل بهدف نظيف.

المصدر
الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق