كم اسعار زراعة الاسنان في المهيدب في السعودية

كم اسعار زراعة الاسنان في المهيدب في السعودية، زراعة الأسنان من الأشياء المهمة التي يسأل عنها الشخص المصاب بتساقط الأسنان، حيث يريد زراعة الأسنان من جديد، وتعتبر مؤسسة المهيدب من اشهر واعرق المؤسسات الطبية في المملكة وتخصصت في جراحة الاسنان والتجميل وتعد زراعة الاسنان من اكثرها عمليات التجميل الشعبية التي تحظى بشعبية بين مرضى الأسنان في المملكة، وبسبب عمليات البحث المتكررة عن أسعار زراعة الأسنان في المهيدب، سنناقش هذا في هذا المقال من، كما ترون.

مؤسسة المهيدب لزراعة الأسنان في السعودية

إن مؤسسة أو مجموعة المهيدب لطب الأسنان من أعرق وأعرق المؤسسات الطبية لعلاج وزراعة وتجميل الأسنان في المملكة وذوي الخبرة والكفاءة العالية تمتلك مجموعة المهيدب للأسنان أكثر من 80 عيادة وفرع في مناطق مختلفة أنحاء المملكة، والكادر الطبي يتعدى 1000 كادر طبي من أخصائيين واستشاريين من مختلف تخصصات طب الأسنان.

اقرأ أيضا…حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري أحد رفيدة

كم اسعار زراعة الاسنان في المهيدب في السعودية

يختلف سعر زراعة الاسنان في المهيدب في السعودية حسب عدة معايير منها

  • صحة أسنان المريض.
  • عدد الأسنان المراد زراعتها والمواد المستخدمة.
  • طبيب.

يتراوح سعر زراعة الأسنان المهيدب للسن الواحد باستخدام الجراحة التقليدية ما بين 2500 ريال سعودي و 5000 ريال سعودي، ويتراوح سعر زراعة الأسنان بالليزر من المهيدب بين 3500 ريال و 7000 ريال، وعند زراعة أسنان الفك بالكامل يتم تخفيض سعر الزراعة للسن الواحد حوالي 2000 ريال سعودي.

اقرأ أيضا…شروط شركة اليسر للتقسيط 1443

فوائد زراعة الأسنان في المهيدب

بعد التعرف على سعر زراعة الأسنان في المهيدب، نذكر الآن أبرز فوائد زراعة الأسنان في مؤسسة المهيدب للأسنان في المملكة العربية السعودية، وهي كالتالي

  • تضم المؤسسة مجموعة من أطباء الأسنان من ذوي الخبرة والمؤهلات الأفضل، مدربين على أعلى مستوى، من جنسيات مختلفة وجامعات عالمية.
  • المهيدب يخضع لرقابة صارمة من قبل وزارة الصحة السعودية ويطبق أعلى معايير الجودة، أن يحافظ على سمعة طيبة.
  • تقدم مؤسسة المهيدب للأسنان مجموعة واسعة من خيارات زراعة الأسنان حيث تقدم (أنواع الغرسات وتقنيات الزرع) وتقدم العيادات مستويات من الرعاية أثناء وبعد الزراعة.
  • تعتبر زراعة الأسنان حلاً جذريًا لعلاج مشكلة فقدان الأسنان، وكذلك لعلاج عدم الوصول إلى نظام غذائي صحي متوازن، وتصحيح عيوب النطق، وتصحيح المظهر الجمالي للأسنان.

اقرأ أيضا…

اسم أفضل دكتور زراعة أسنان في المهيدب

تضم عيادات ومستوصفات المهيدب لطب الأسنان المنتشرة في مختلف محافظات المملكة العربية السعودية عددًا من أفضل أطباء زراعة الأسنان في المملكة من ذوي الخبرة والمؤهلين في مجال زراعة الأسنان، من بين تخصصات أخرى وجراحات الأسنان، تشمل عيادات المهيدب لطب الاسنان في المملكة ما يلي

  • الدكتور سالم الربيع في مجمع المسواك لطب الاسنان (المهيدب) بالرياض متخصص في زراعة الاسنان حاصل على درجة الماجستير من جامعة جوته الالمانية في زراعة الاسنان.
  • علي سالم مشالي مستوصف المهيدب (فرع الروابي) متخصص في التجميل وزراعة الأسنان، خريج جامعة الأزهر في مصر، حاصل على إجازة في زراعة وتجميل الأسنان من جامعة جنوة الإيطالية.
  • والدكتور محمد خطاب في مركز صفوت المهيدب لطب الأسنان (الخبر)، حاصل على درجة البكالوريوس في طب وجراحة وتجميل الأسنان من جامعة الدكتور MGR في الهند، مع أكثر من عشرين عامًا من الخبرة في جراحة الأسنان والمجلس الألماني زرع الأسنان.
  • بشرى العليان عيادات المهيدب – القدس (الرياض) متخصصة في زراعة الأسنان وطب الأسنان التجميلي وجراحة الوجه والفكين وحشو الأعصاب وعلاج الجذور.
  • كريم عسران في مجمع المهيدب بالخبر والدمام، متخصص في طب الفم والأسنان حاصل على درجة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة إشبيلية والمشرف العام على الفروع.
  • الدكتورة محمد محسن استشاري تقويم الأسنان وعضو الأكاديمية البريطانية لطب الأسنان، جلاسكو، مع أكثر من 16 عامًا من الخبرة في تقويم الأسنان بجميع أنواعه.
  • والدكتورة سلمى عبد السلام أخصائية الفم والأسنان حاصلة على درجة البكالوريوس في طب الفم والأسنان من إحدى الجامعات المرموقة في السودان، متخصصة في علاج الأسنان للمرضى وخاصة زراعة الأسنان.
  • الدكتور باز جلال أخصائي صحة الفم والأسنان مع أكثر من 24 عامًا من الخبرة في زراعة الأسنان.

ما هي معايير تحديد أسعار زراعة الأسنان في المهيدب

تتدخل عدة عوامل أخرى في تحديد سعر زراعة الأسنان الواحدة، من أهمها

  • نوع الغرسات أو التيجان التي يختار منها المريض أو العميل حسب إمكانياته المالية.
  • عدد الأسنان التي سيتم زراعتها للمريض، وتختلف أسعار القواطع عن الأضراس في الخلف.
  • إجراءات ما قبل الزرع قد يحتاج بعض المرضى إلى علاج حالة معينة من اللثة قبل الزرع أو إزالة بعض الأضراس أو البقايا التالفة، وقد يحتاج البعض إلى زراعة عظام الفك.
  • عدد الزيارات والمتابعة يحتاجها المريض قبل الزراعة وبعدها.
  • خبرة ودرجة الطبيب المعالج توفر المؤسسة عدد كبير من الأطباء الحاصلين على درجات علمية وخبرة طويلة، وتختلف أسعار زراعة الأسنان من طبيب لآخر حسب الكفاءة والمهارة.

خطوات زراعة الأسنان في المهيدب

لزراعة الأسنان خطوات، حيث تتم زراعة الأسنان في المهيدب أو في أي عيادة على عدة مراحل، وتتم هذه العملية عن طريق فتح الجروح العميقة وتتطلب غرز وخيوط.

الطور الأول

تتم هذه الخطوة عن طريق وضع الغرسات داخل اللثة وربط قطعة معدنية لها طرف بارز فوق اللثة، وهذا الجزء يشبه حلقة الوصل بين الزرع والتاج، تكون متوافقة مع الجسم وتنضم إلى عظام الفك حتى تصبح جزءًا منه، وهذه الغرسات من نوعين، صلبة ومجوفة، ويكون التجويف أفضل لأنها تسمح بنمو أنسجة العظام بداخلها وتصبح جزءًا أساسيًا من فيصبح أقوى وأكثر ثباتاً، بزوغ اللثة واختلاط عظم الفك مع الغرسة.

المرحلة الثانية

أما المرحلة الثانية من عملية زراعة الأسنان هي تثبيت التيجان أو الغطاء على الزرع، بعد التأكد من ثباتها على اللثة والشفاء، والتيجان لها عدة أنواع (بورسلين، سيراميك، زركون وغيرها)، ومن أفضل هذه الأنواع الزركون و E-MAX، فهي صلبة ولها أسنان عاملة، فهي تشبه الأسنان الطبيعية تمامًا من حيث اللون والشكل واللمعان والضوء العاكسة، فهي الخيار الأول للمرضى.

كم سعر حشوات الاسنان في المهيدب

نقترب من سعر حشوات الأسنان في عيادات المؤسسة المختلفة، وكذلك حقيقة أن سعر حشوات الأسنان يختلف باختلاف نوع الحشوة المستخدمة، وهذه قائمة بالأسعار التقريبية

  • سعر الحشوات العادية يتراوح من 50 إلى 100 ريال سعودي.
  • كما وأن سعر الحشوات الزجاجية والحشوات المركبة البسيطة يتراوح بين 70 و 110 ريال سعودي.
  • سعر الحشو المركب اللاصق يتراوح بين 90 و 120 ريال سعودي.

ما هو سعر تبييض الأسنان في المهيدب

يتوق كثير من العملاء وأطباء الأسنان والمهتمين برعاية أسنانهم للحصول على أسنان بيضاء نظيفة، وتختلف تكلفة وسعر تبييض الأسنان حسب التقنية المستخدمة فيه، على النحو التالي

  • سعر تبييض الأسنان بتقنية بلازما بيوند يبدأ من 90 ريال سعودي.
  • وسعر الأسنان بالليزر مع التبييض، يبدأ من حوالي 320 ريال سعودي بالإضافة إلى العديد من العروض الموسمية الخاصة لجميع أنواع الخدمات.

كم تكلفة تيجان الأسنان في المهيدب

إن تكلفة تيجان الأسنان كما هو الحال مع أنواع علاجات الأسنان الأخرى، تختلف أسعار تيجان الأسنان في المهيدب حسب النوع المستخدم، وتشمل هذه الأنواع ما يلي

  • سعر طبقة البورسلين للسن يبدأ من 450 ريال سعودي.
  • وسعر طبقة الزركونيوم للسن يتراوح سعرها بين حوالي 900 و 1700 ريال سعودي.

اقرأ أيضا…تجربتي مع البروتين للشعر الخفيف والمتقصف

ما هو سعر عدسات الأسنان في المهيدب

يوجد العديد من أنواع العدسات التي توفرها عيادات المهيدب، وتختلف أسعارها حسب النوع المستخدم، لكنها تتراوح بين حوالي 1000 و 4000 ريال سعودي، حسب نوع العدسة والعديد من العوامل الأخرى، عدد العروض الموسمية التي تتيح للعملاء الحصول على عدسات الأسنان من أنواع مختلفة، مثل (الفينير، أضواء الأسنان) بسعر مخفض.

عروض طب الأسنان المهيدب

تود مؤسسة المهيدب لطب الأسنان تقديم عروض وخصومات دائمة من أهمها

  • عرض ابتسامة هوليود 5999 ريال للفرد و 10000 ريال للفردين.
  • وعرض تركيب الزركونيوم 499 ريال.
  • حشوات تجميلية 149 ريالا.
  • تقويم الأسنان (النقدية تبدا من 3000 ريال دفعة 821 ريال).
  • كما وهناك عروض لتبييض الأسنان مع تنظيف مجاني بسعر 450 ريال.
  • بالإضافة إلى تنظيف وتلميع الاسنان 149 ريال.

اقرأ أيضا…من هو عبدالله المهيدب السيرة الذاتية

فروع المهيدب لطب الأسنان

للمهيدب فروع متعددة في المملكة، نذكر فروع المؤسسة التي تغطي مناطق المملكة المختلفة، وتريد المؤسسة دخول فروع أخرى من مناطق المملكة كل عام، ومن أبرز الفروع وعناوينها في مدن المملكة

فرعالمدينة – العنوان
قرطبةالرياض – شارع خالد بن الوليد
الحزمالرياض – شارع المشتل
الإيراداتمدينة الرياض – شارع بلال بن رباح
النظيمالرياض – شارع المرمر
القدسالرياض – الدائري الشرقي
البديعالرياض – الطريق الدائري الغربي
النسيمالرياض – شارع ابي الاسود الدولي
الملقاالرياض – طريق الملك فهد
الخليجالرياض – شارع سلمان الفارسي
غرناطةطريق الرياض – الدمام
السويدالرياض – شارع عائشة
اليرموكالرياض – شارع الامام سعود
الصحافةالرياض – شارع سعود الفيصل
المونسيةمدينة الرياض – شارع حسن بن الحسين
الروضةالرياض – شارع خالد بن الوليد
العزيزيةالرياض – شارع النصر
الياسمينالرياض – شارع انس بن مالك
النهضةمدينة الرياض – شارع الأمير بندر
الدرعيةالرياض – طريق الملك خالد
الحمرامدينة الرياض – شارع الحسن بن الحسين
لبن م 33الرياض – شارع الشفاء
لبن م 34طريق الرياض – الطائف
درة عرامالرياض – شارع معن بن زايدة
النزهةالرياض – شارع عثمان بن عفان
جدةمدينة جدة – شارع الأمير محمد
الشرقمدينة الدمام – شارع النخيل
الصفوةشمال الخبر – طريق الملك عبدالعزيز
القطيفالقطيف – شارع القدس امام بنك سامبا

 

مقالات ذات صلة