انستقرام جافي لاعب برشلونة، من اهم وأهشر اللاعبي لكرة القدم في برشلونة، ذاع صيته بعد مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات، وتميزه في أرض الملعب، سجل العديد من الأهداف، ويعتبر اللاعب الاسباني خافي من اهم لاعبي كرة القدم في نادي برشلونة، ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن هذا اللاعب الشهير وحياته الرياضية، وسيرته الذاتية وحسابه الرسمي على إنستجرام وبعض الصور له.

من هو جافي لاعب برشلونة ويكيبيديا

اللاعب هو أحد لاعبي كرة القدم الإسبان ويلعب في احتياطي برشلونة، واسمه الكامل بابلو مارتن بايز جافيرا، من مواليد 5 أغسطس 2004 م، في جزر الكناري بإسبانيا ويعرف بـ “خافي”، ويلعب في خط وسط منتخب برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضا… من هو جافي لاعب برشلونة الجديد

السيرة الذاتية لجافي

بعد أن التقينا باللاعب جاف، نقدم لكم سيرة هذا اللاعب

  • الاسم الكامل بابلو مارتن بايز جافيرا.
  • تاريخ الميلاد 5 أغسطس 2004 م
  • مكان الميلاد إشبيلية، إسبانيا
  • الطول والوزن حوالي 1.73 متراً ووزنه 69 كيلوغراماً.
  • الحالة الزوجية وحدها
  • الفريق الحالي برشلونة “ب”، برشلونة.
  • رقم القميص 20 برشلونة ب، 28 برشلونة.
  • العلامة الفلكية برج الأسد.

المسيرة الكروية لجافي

بدأ اللاعب الإسباني خافي مسيرته الكروية مبكرًا، حيث عمل في لوس بالاسيوس وفيلافرانكا وإسبانيا، وانضم أيضًا إلى صفوف شباب ريال بيتيس، حتى اكتشفته الأندية الإسبانية الكبيرة بعد تسجيله 69 هدفًا لريال، فريق شباب بيتيس عام 2015، عندما كان في الحادية عشرة من عمره، ثم انضم إلى نادي برشلونة، وفي سبتمبر 2022 وقع أول عقد احترافي له مع النادي الكتالوني، حيث أثبت نفسه في ممارسة الكرة وأظهر مهاراته، مهارات اللعب، انضم جافى إلى الفريق الأول قبل الموسم مع المدرب رونالد كومان قبل بداية موسم 2022-22.

صورة اللاعب جافي 2022

ولأولئك الذين يحبون الاحتفاظ بالصور مع اللاعبين، فقد أحضرنا في هذا المقال صورًا للاعب الإسباني خافي

انستجرام جافي لاعب برشلونة

يبحث الكثير من الأشخاص عن الحساب الرسمي للاعب Barcelona Jaffe على منصة Instagram، حيث قد يسهل عليه الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شهرته الكبيرة، لذلك أحضرت له الحساب الرسمي حتى لا يفعله الناس، يتم الخلط بينه وبين البحث عن صفحة اللاعب على Instagram والوصول إلى صفحة Jaffe الرسمية.

حساب جافي على فيسبوك

يعد باولو جافي من أشهر لاعبي كرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، لما يتمتع به من مهارات عالية وخبرة كبيرة في هذه الرياضة العالمية الشهيرة صفحة الفيسبوك “.

التعليقات