من هو والد جافي لاعب برشلونة

من هو والد جافي لاعب برشلونة ، بعد ارتباط اسم والدة بابلو جافي بخبر انفصال شاكيرا وبيكيه، كثر البحث عن والد جافي لاعب برشلونة ووالدته، ومعلومات حول عاىلة اللاعب، وحقيقة علاقة ام جافي بانفصال بيكيه وشاكيرا، حيث انتشر اسم اللاعب البرشلوني جافي على مواقع البحث، وتناقل رواد التواصل الاجتماعي أخبارا سارة حوله، إذ يعتبر جافي من أهم اللاعبين في منتخب برشلونة، شارك في العديد من البطولات الدولية وحقق فوزًا ساحقًا في العديد من المباريات، في الساعات الماضية احتل اسم اللاعب جافي المركز الأول، محركات البحث بعد انتشار الكثير من الشائعات عنه، لذلك سنتحدث من خلال من هو اللاعب جافي واهم المعلومات عنه.

من هو جافي لاعب برشلونة

جافي لاعب كرة قدم لمنتخب برشلونة، حيث يتواجد في منتصف الملعب، ويحمل الجنسية الإسبانية، بدأ اللاعب الإسباني خافي مسيرته الرياضية من خلال ريال بيتيس، حيث سجل الكثير خلال فترة انتمائه للنادي، عدد الاهداف التي جذبت الكثير من الاهتمام في جميع الاندية ، الاسباني العظيم وعندما كان في الخامسة عشرة تمكن من التوقيع رسميا مع نادي برشلونة الدولي.

اقرأ أيضا…كم عمر والدة جافي لاعب برشلونة الجديد

 بابلو جافي السيرة الذاتية

ومن أهم المعلومات عن اللاعب الإسباني جافي ما يلي

  • الاسم الكامل بابلو مارتن بايز جافيرا.
  • تاريخ الميلاد من مواليد 5 أغسطس 2004.
  • العمر 17 سنة.
  • مكان الميلاد ولد في لوس بالاسيوس واي فيلافرانكا بإسبانيا.
  • الإقامة البعض في إسبانيا.
  • الإرتفاع 1.73 م.
  • الجنسية الجنسية الإسبانية.
  • النادي الحالي برشلونة.
  • عدد الالعاب 30.

من هو والد جافي لاعب برشلونة

والد جاف هو بابلو بايز، حيث ذكر أنه يشجع دائمًا ابنه جاف على الاستمرار في لعب كرة القدم على الرغم من صغر سنه، حيث لم يذكر أي معلومات شخصية عن والد جاف، ولكن بدلاً من ذلك أوضح ذلك في مقابلة سابقة، إنه شديد التحمل، فخور بابنه لأنه ينحدر من عائلة متواضعة وبسيطة وجميعهم يدعمون مسيرة جاف الرياضية.

من هي والدة جافى الحقيقية

ولم يتم الإعلان عن هوية والدة جافى حتى الآن، فهي بعيدة دائمًا عن وسائل الإعلام، على عكس والدها الذي أجرى عدة مقابلات تلفزيونية من قبل، لكن والدته عُرفت بدعمها الكامل للاعب منذ بداية مسيرته الرياضية، حتى وصوله إلى برشلونة.

كم عمر جافي

اللاعب الإسباني خافي يبلغ من العمر 17 عامًا، من مواليد 5 أغسطس 2004، حيث بدأ مسيرته الرياضية في سن مبكرة، حيث لعب كرة القدم في سن السادسة، وفقًا لوالده، ثم استطاع بعد ذلك الانضمام إلى نادي برشلونة الدولي.

حساب جافي على انستقرام

الحساب الشخصي والرسمي للاعب نادي برشلونة يافي يمكن الوصول إليه من خلال منصة إنستجرام “”، حيث يتابعه أكثر من 4 ملايين متابع من جميع أنحاء العالم، وخاصة من مشجعي كرة القدم، حيث لفت جافي انتباهه بسبب مهاراته العديدة رغم وجوده في سن مبكرة.

مقالات ذات صلة