من هو محمد العويس السيرة الذاتية

من هو محمد العويس السيرة الذاتية، هناك العديد من محبي ومتابعي لاعب الشباب والمنتخب السعودي، اللاعب السعودي محمد عويس، في هذه الأثناء، المهتمين بعالم كرة القدم والرياضة، وأتباع اللاعب الذين يريدون لمعرفة حياة لاعبهم المفضل، ابحث في موقع الصحراء نقدم لكم الكثير من المعلومات لجميع اللاعبين، تابعوا معنا هذا المقال لتتعرفوا أكثر على اللاعب السعودي محمد عويس.

من هو محمد العويس السيرة الذاتية

محمد العويس ويكيبيديا، لاعب كرة قدم سعودي شهير، يلعب في صفوف نادي الشباب والمنتخب السعودي من مواليد عام 1991 م في مدينة العيون الواقعة في محافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية يلعب محمد عويس في مركز حراسة المرمى إنه متميز في هذا المنصب جاء محمد لعائلة رياضية معروفة في المملكة ساعدته كثيرًا على النجاح في مسيرته الرياضية، وكان والده من أكبر أنصاره وشجعه على المضي قدمًا في ممارسة الرياضة، ودخله في أكاديمية لكرة القدم في المدينة التي عاش فيها، واتفق بين الدراسة وكرة القدم، انتهى محمد من دراسته الجامعية منذ فترة.

المسيرة الاحترافية للاعب محمد العويس

محمد العويس لديه سيرة رياضية، كان يلعب في صفوف نادي الشباب في البداية، قبل أن ينتقل للنادي الأهلي السعودي، بعد إصابة حارس المرمى الرئيسي للنادي، يحمل الرقم محمد العويس. 33 مع النادي الأهلي، وطول اللاعب 1.85 متر، حقق محمد عويس نتائج جيدة مع الأندية التي لعب فيها، وخرج في كثير من المباريات بشباك نظيفة، وهو ما جعله أحد الحراس المتميزين في البطولة تتسابق أندية المملكة العربية السعودية والسعودية والخليجية للتعاقد معه للعب معهم، ولتعزيز صفوف الفريق من خلاله، وخاصة مركز حراسة المرمى.

مشاركات اللاعب محمد العويس مع المنتخب السعودي

وشارك محمد العويس مع المنتخب السعودي في عدد من المباريات وقدم مستوى مقبولاً في الأوقات التي شارك فيها كحارس مرمى أساسي للمنتخب السعودي. هنا نعرض لكم المرات التي شارك فيها اللاعب محمد عويس مع المنتخب السعودي وقدم مستوى جيد في المباراة، لولا الدفاع الضعيف، وسجلت ركلة جزاء لكان خرج. بشباك نظيفة في المباراة، ويوجه السعودية للتأهل إلى الدور الثاني من مونديال تلك النسخة.

إنجازات اللاعب محمد العويس

حقق اللاعب محمد العويس العديد من الإنجازات في مسيرته الرياضية، حيث لعب كحارس مرمى. حقق بعض الألقاب المهمة مع الأندية التي لعب فيها، مثل نادي الشباب السعودي، الأهلي جدة، وغيرها. تمكن من تحقيق الدوري السعودي والكأس والسوبر السعودي للمزيد على صعيد الإنجازات الشخصية، حقق محمد العويس لقب حارس العام في الدوري السعودي، بسبب خروجه بأكبر عدد من الشباك النظيفة. وفاز بهذه الجائزة.

مقالات ذات صلة