من هو محامي الفنان جوني ديب ويكيبيديا

من هو محامي الفنان جوني ديب ويكيبيديا ، محامي الفنان جوني ديب في قضية طلاقه من زوجته، القضية التي حظيت بمتابعة عالمية من بين أشهر الممثلين في هوليوود، حيث رفع جوني ديب مؤخرًا قضية تشهير ضد زوجته، ومن ناحية أخرى، رفع الآخر نفس القضية، ولكن بمبلغ تعويض أعلى، وعين جوني ديب محامين كبار للمرافعة في قضيته الصعبة، ومع ظهور شخصياتهم، فإن السؤال يتناول كل تفاصيل قضية جوني ديب ومحاميه.

من هو محامي الفنان جوني ديب ويكيبيديا

يمثل جوني ديب أمام المحكمة فريق متكامل من المحامين، من بينهم شركة “براون رودنيك”، لكن أشهرهم والذي حاز على صدى واسع هو كميل فاسكيز، وقرابة تسعة محامين يترافعون، كل منهم، اتخذوا موقفا في هذه العملية العامة، ويذكر أن عقد جوني ديب مع هذه الشركة في الماضي، منذ حوالي أربع سنوات، مع ظهور مشاكل بينه وبين زوجته، تولى مكتب المحاماة رفيع المستوى جميع الإجراءات، حتى تمكن أخيرًا من حل اللغز وقلب النتائج لصالح ديب ليحقق نصرًا هائلاً ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.

أسماء محامو جوني ديب

يضم فريق المحامين الممثل جوني ديب، المحامي الأكثر ذكاءً في الولايات المتحدة، وهو أقوى وأكثر مكراً، محامي جوني ديب.

المحامي كميل فاسكيز

كاميل فاسكيز محامٍ كوبي الأصل من سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية، أصبحت أكثر دراية بأسرار القانون، وانعكاسات المدعين.

المحامي يارلين مينا

يارلين مينا هي محامية وأخصائية نفسية في نفس الوقت، تخرجت مؤخرًا بدرجة في القانون عام 2022 من جامعة فوردهام، وهي من أصل أمريكي من أصل إسباني، قضايا حقوق النشر وانتهاك براءات الاختراع والتشهير والتقاضي التجاري.

المحامية جيسيكا مايرز

جيسيكا مايرز محامية تقاضي متخصصة بشكل أساسي في الأعمال التجارية ولكنها تميل إلى العمل في قضايا التشهير والملكية الفكرية، ركزت جيسيكا في البداية على القضايا الشفوية، لكنها تشارك حاليًا في قضايا التشهير التجاري والتقاضي الجنائي، تخرج مايرز من كلية الحقوق بفيرجينيا في الولايات المتحدة

المحامية ريبيكا ماكدويل

وهو أحد مؤسسي شركة Brown Rudnick حيث يعمل، التحقت ريبيكا مؤخرًا بكلية الحقوق، لكنها درست العلوم السياسية في البداية، ومعرفتها القانونية بالسياسة، وخبرتها الطويلة في مجال الاتصالات، جعلتها المحامية الرئيسية للادعاء وعضواً في المدعي العام، غرفة التجارة النسائية في بوسطن وبرنامج إدارة مجلس المحامين للمرأة.

المحامية ستيفاني كالنان

ستيفاني كالانان هي إحدى المحامين السابقين للشركة، حيث انضمت إلى الفريق في عام 2016، بعد استجواب مطول من قبل الدكتور ريتشارد شو، أحد شهود مقدم الطلب، كان لها رد فعل كبير بعد أن التقطتها الكاميرات بابتسامة، خريجة كلية الحقوق بجامعة بوسطن وعضو في اللجنة التوجيهية لمبادرة المرأة.

المحامي بنيامين تشيو

بنيامين تشيو هو أحد أعظم المحامين في الولايات المتحدة ومعروف بأنه أفضل محام تجاري لعام 2017، يتمتع بنجامين بخبرة كبيرة لأنه يعرف الداخلين والمخارج للمتقدمين، حصل تشيو على درجة الدكتوراه من جامعة فيرجينيا كمحامي، يعمل هناك كمحاضر في جامعة برينستون تشيو، مع خبرة عمل تقدر بـ 25 عامًا، وهو عضو في نقابة المحامين في كولومبيا وكوسوفو وفيرجينيا.

المحامي صموئيل مونيز

صموئيل مونيز هو أحد الشركاء الأساسيين لشركة Brown Rudnick، ​​حيث يركز على التحكيم والتقاضي في محاكم الولايات والمحاكم الفيدرالية، والنظام القضائي المعقد هو مجال نشاط Moniz، وقد عمل هذا المحامي مع شركات مهمة وكان صموئيل في بداياته كان يوما محاميا في المنازعات التعاقدية والجرائم ومحاكم الاستئناف، وتنشط هذه الشخصية أيضا في الأنشطة الخيرية.

اقرا ايضا…كم تعويضات جوني ديب ضد امبر هيرد

المحامي أندرو كروفورد

أندرو كروفورد هو شريك في مجموعة ممارسة العقود الحكومية، ويقدم اقتراحات لعملاء الشركة بشأن هذه القضايا التعاقدية ويدعو إلى الاحتجاجات والعروض الفيدرالية، بالإضافة إلى استخلاص المعلومات، وقضايا الامتثال وإدارة العقود، منذ عام 2017، واشنطن العاصمة.

اقرا ايضا…من هن زوجات الفنان جوني ديب السابقات بالصور

من هم محامو الفنانة أمبر هيرد

أما فريق المحامين الذين يترافعون في الجانب الآخر من القضية مع أمبر هيرد، فهم ثلاثة محامين يدافعون عن الموكله في قضايا العنف ويبلغون عن التشهير بزوجها السابق، والمحامون هم

  • المحامية ايلين شارلسون.
  • المحامي بنيامين روثينبورن.
  • المحامي آدم نادلهافت.

مقالات ذات صلة