من هو محمد سال السيرة الذاتية، الذي انتشر اسمه بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال موضوعنا الذي تقدمه منصة الصحراء لمتابعيها، حرصاً منها على الوقوف بشكل مستمر عند ما يهم أتباعه وباحثيه، وسوف نتعرف بالتفصيل على محمد سال وأنشطته، وأبرز حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو محمد سال السيرة الذاتية

هو شاب يحمل جنسية المملكة العربية السعودية، من مواليد المملكة، وعاش طفولته في الولايات المتحدة الأمريكية، ولد في 10 أكتوبر 1990 م أي يبلغ من العمر 30 عامًا، اشتهر بحبه الكبير لوطنه السعودي وانتمائه إليه وتعبيره عن هذا الانتماء باستمرار تخرج سال من جامعة وست فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية بعد دراسة الهندسة المدنية.

عاد إلى وطنه الأم المملكة العربية السعودية، ودرس الصيدلة هناك، وقدم برنامج الحائط الشهير الذي جذب آلاف المشاهدين في الوطن العربي.

حسابات محمد سال على مواقع التواصل

نظرا لكثرة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وبذل الكثير من الجهود للوصول إلى الحسابات الرسمية غير المزيفة، نقدم لكم على المنصة الصحراء حسابات محمد سال الرسمية لمعرفة المزيد عن من هو محمد سال من مواقعه الرسمية على Snapchat و Facebook و Twitter و Instagram

  • حساب سناب شات (Mohammedsal).
  • صفحته على الفيسبوك (محمد شالي).
  • حساب تويتر (MoaSalem).
  • حساب انستجرام (moasalem).

محمد سال والسياحة في المملكة

عمل محمد سال منذ عودته في مشروع كفاحي لبلاده يتمثل في تنشيط السياحة فيها حقق محمد سال نجاحًا كبيرًا بعد أن نشر مقطع فيديو له عام 2010، تحت اسم أغاني في حياتنا. تهدف سال إلى تطوير قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية، وبالتعاون مع بوابة المملكة العربية السعودية، بدعوة مجموعة من الأجانب لتعريفهم بالسياحة في المملكة العربية السعودية للتأكيد على معالمها الهامة والمناطق المجهولة، حيث جذبت سال السياح إلى معالم مهمة مثل المتحف الذي أقيم في الرياض ومنطقة العلا.

التعليقات