اين تقع مقاطعة ساتون اللندنية على الخريطة

اين تقع مقاطعة ساتون اللندنية على الخريطة ، مقاطعة ساتون في لندن، وهي من المدن الادارية في الدولة، فما موقعها على الخريطة، وهو ما سنقوم بتوضيحه والحديث عنه في هذا المقال.

معلومات عن مقاطعة ساتون

مقاطعة ساتون هي إحدى الأقسام الإدارية في لندن، جنوب غرب إنجلترا، وتبلغ مساحتها حوالي 43 كيلومترًا مربعًا، حتى وصول سكة حديد ساري في أوائل القرن التاسع عشر، التي تجرها الخيول في المقاطعة، تطورت المقاطعة بسرعة عندما تم افتتاح خط سكة حديد حديث في ضواحيها، وأصبحت المقاطعة ضاحية سكنية رئيسية بين الحرب العالمية الأولى وكأس العالم، تحولت الحرب العالمية الثانية وقراها القديمة إلى مراكز تسوق حديثة.

اين تقع مقاطعة ساتون اللندنية على الخريطة

تقع مقاطعة ساتون على بعد ثلاثة أميال شمال شرق إيويل، في لندن الكبرى، و 26 ميلاً شرق مدينة ووكينغ الرئيسية، و 11 ميلاً جنوب لندن وميل واحد فقط شمال شرق الحدود مع ساري، تقع ساتون في منطقة ساتون بلندن المجلس، التابع لهيئة لندن الكبرى، هو أيضًا رمز بريدي SM1 في Postal Sutton.

جغرافية مقاطعة ساتون

تقع ساتون على طبقة ضيقة من رمال ثانيت التي تمتد من كرويدون في الشرق إلى إيسوم في الغرب، وفي جنوب الحزام توجد طباشير من نورث داونز، وقد ساعد حزام ثانيت الرملي في توفير المياه النظيفة، والتي اجتذبت المستوطنات هناك في وقت مبكر، وتتراوح الارتفاعات داخل وحول المدينة، من 115 مترًا في بلمونت إلى 23 مترًا في ساتون كومون.

اقرا ايضا…حساب جوني ديب الرسمي في تويتر

مدينة لندن ويكيبيديا

مدينة لندن هي أكبر مدينة في المملكة المتحدة، وهي عاصمة المملكة المتحدة، وتقع على نهر التايمز في جنوب شرق بريطانيا العظمى البيئة، تحكمها حاليًا جمعية لندن، المدينة لندن هي واحدة من المدن الرائدة في العالم في العديد من المجالات، بما في ذلك التجارة والفنون والصحة والتعليم والأزياء والترفيه والسياحة، ولديها أكبر مركز مالي في العالم، كما أنها عاصمة الثقافة العالمية، تتميز مدينة لندن بتنوعها العرقي، فقد وصل عدد سكانها إلى 8،787،892 مليون نسمة، وفقًا لإحصاءات منتصف عام 2016 م، مما يعني أن عدد سكانها يبلغ 13.4٪ من إجمالي سكان المملكة المتحدة.

اقرا ايضا…من هو متعب المسفري السيرة الذاتية

كم عدد المقاطعات في لندن

يوجد 27 مقاطعة غير حضارية في لندن، 32 منها بلدية، ويبلغ متوسط ​​ارتفاع مدينة لندن حوالي 62 مترًا فوق مستوى سطح البحر وتمتد على طول ضفتي نهر التايمز لحوالي 40 كيلومترًا، ولندن هي المدينة الأولى لاستضافة الألعاب الأولمبية الصيفية الحديثة ثلاث مرات متتالية.

مقالات ذات صلة