من هو زوج هيا عبدالسلام الأول

من هو زوج هيا عبدالسلام الأول ، الفنانة الشهيرة هيا عبدالسلام، كثرت التساؤلات حول من هو زوج هيا، وكم عمره، وما جنسيته، واسماء ابنائها، وهو ما سنوضحه في مقالنا، الشخصان اللذان اكتسبتا إبداعًا فنيًا في عملهما المشترك بعيدًا عن حياتهما الخاصة وتمكنا من التوفيق بين الأسرة والمنزل والانفصال في الأماكن التي تحتاج إلى هذا الوضع، بيانات الهوية وأبرز أعمالها.

من هي هيا عبد السلام ويكيبيديا

هيا عبد السلام هي مخرجة وممثلة كويتية تبلغ من العمر 40 عامًا، من عائلة فنية معروفة في الكويت، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج، ومسيرتها المهنية عام 2006، كانت قوية منذ انطلاقه، وكان أول ظهور لها في مسلسل أم البنات عام 2009 م، حيث لعبت شخصية نسيمة، الصغرى، دور بطلة الأوبرا، للعمل مع شخصية الأوبرا، استطاعت أن تحصل على دور كبير في مسلسل “ساهر الليل” الذي كان إطلاقه الحقيقي، ثم دخلت عالم الإخراج المسرحي والتلفزيوني وكانت العمل الأول، من إخراج مسلسل حب كلمة.

مسيرة الفنانة هيا عبد السلام

أصبحت الفنانة هيا عبد السلام من أبرز الشخصيات الفنية في الكويت، واكتسبت مؤخرًا مجالات واسعة لإبراز موهبتها الشخصية، خاصة بعد النجاحات الأخيرة والمتكررة لأعمالها الأخيرة، لا سيما من عائلة عبد الحميد حافظ، وفي القائمة التالية أبرز السير الذاتية لهيا عبد السلام وهي كالتالي

  • الاسم واللقب هيا مقبولة.
  • اسم الأب عبد السلام مقبول.
  • اسم الأم خولة الشاوي.
  • كنية هيا عبد السلام – انجليزي “هيا عبد السلام”.
  • مواليد 24 سبتمبر 1983 م
  • مكان الميلاد الكويت.
  • محل الاقامة الحالي مدينة الكويت.
  • العمر 38 سنة.
  • الجنسية كويتي.
  • دين الاسلام.
  • الحالة العائلية متزوج.
  • عدد الاطفال غير معروف.
  • المؤهلات بكالوريوس التمثيل والتوجيه.
  • ألما ماتر معهد الكويت للفنون المسرحية.
  • اللغة الرسمية العربية – لهجة كويتية، يجيد اللغة الإنجليزية.
  • المهنة ممثلة.
  • سنوات العمل بدأت هيا حياتها المهنية عام 2009 – حتى اليوم.

كم عمر هيا عبد السلام الحقيقي

هيا عبد السلام تبلغ من العمر 38 عاما، ولدت في الكويت في 24 سبتمبر 1983 م، برجها الفلكي هو برج الميزان، إحدى علامات الهواء، وتعتبر هيا، حسب برجها، من الشخصيات العاطفية والملهمة والمعرضة للابتكار، ولها مقومات الجمال والفن، وما تحتاجه في مهنتها التي تعلقت بها منذ الصغر، الفترة التي تأثرت فيها بالطاقة الإيجابية والدعم الذي تلقته من والدتها.

من هو والد الفنانة هيا عبد السلام

والد هيا عبد السلام هو رسام الكاريكاتير الكويتي الراحل عبد السلام مقبول، الذي ودّع عالمنا في 12 يونيو 2022 عن عمر يناهز 69 عامًا، جريدة الكرتون (السياسة – الوطن) – الأنباء – القبس )، حاصل على عدة جوازات سفر إبداعية محلية ودولية وكان له أثر بارز في تطور فن الكاريكاتير التعبيري والساخر في الكويت، كما ساهم في العديد من المشاريع الفنية والفنية والكتابات التي ظلت خالدة بعد رحيله.

والدة الفنانة هيا عبد السلام

والدة هيا عبد السلام خولة الشاوي هي سيدة كويتية من خارج المجتمع الفني وهي زوجة رسام الكاريكاتير الكويتي الراحل عبد السلام مقبول الذي لا يعرف عنه الكثير في وسائل الإعلام، أي معطيات تتعلق بسيرة خولة الشاوي وعلاقتها بأطفالها.

من هو زوج هيا عبدالسلام الأول

ارتبطت النجمة هيا عبد السلام بشخص مجهول في الصحافة، كويتي الجنسية، من خارج الوسط الفني، لكنهما لم ينفصلا دون التطرق إلى الأسباب أو أي بيانات أخرى تتعلق بهويته، والتي تزعمها هيا، بالاتفاق الضمني بين الطرفين.

معلومات عن فؤاد زوج هيا عبد السلام

زوج هيا عبد السلام فؤاد علي عازف جيتار أردني وممثل من أصل كويتي، كول ومسلسل الحيالة، ضمن عدة أعمال قدم فيها شخصيات مختلفة تعتمد فنياً على الموهبة وحب الفن، في عام 2011 دخل عالم الغناء وأصدر أغنيته الشهيرة “ارجع لي الخلاص” التي حققها، سمعة طيبة كمبتدئ ولكن لديه موهبة ويغني فقط تحت تصرفه.

تفاصيل زواج هيا عبد السلام الثاني

ارتبطت هيا عبد السلام بفؤاد علي منذ 25 ديسمبر 2014 م، بعد قصة حب عميقة رفعت من عمرها بنحو عام، فؤاد علي يبلغ من العمر 35 عامًا، وولد في الكويت في 13 سبتمبر عام 1986، من أب أردني يعيش في الكويت وأم كويتية عاش معظم حياته في الكويت وهواياته وميوله الفنية في سن الرابعة عشرة عندما تعلم العزف على العود وبعد فترة بدأ في المشاركة في المشاركات الفنية التي كان مهتمًا به عندما كان صبيًا.

اقرا ايضا…من هي هيا عبدالسلام وزوجها واولادها بالصور

حساب هيا عبد السلام انستغرام

تعتبر هيا عبد السلام من الشخصيات النشطة والمشهورة في حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث يتجاوز عدد متابعيها 7.3 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي، وتشاركهم هيا أهم الشخصيات والفنانين كل يوم، وسط تفاعل متطور بين هيا وعامة الجمهور، يمكنكم زيارة موقع هيا عبد السلام على الإنستغرام وإلقاء نظرة على محتواها المباشر.

اقرا ايضا…من هي ام هيا عبدالسلام

حساب فؤاد زوج هيا على انستجرام

بحساب أقل شهرة من زوجته، يهتم فؤاد علي بمعجبيه ومعجبيه، حيث إن عدد متابعين حسابه على Instagram لا يتجاوز عتبة 1.8 مليون متابع، وهم من عشاق فنه متنوعون بين الموسيقى، فأنا أغني والتمثيل، ومشاركته مثالاً على آخر مستجدات حياته المهنية وآخر أخبار الفن، ويمكنك زيارته مباشرة على Instagram.

مقالات ذات صلة