كم عدد فروع كوفي كيان في السعودية

كم عدد فروع كوفي كيان في السعودية، من أبرز وأشهر المقاهي في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم العديد من الخدمات لزائريه، نال إعجاب الزوار من المواطنين في السعودية، وهو سؤال يبحث عنه الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر كيان كافيه من أكبر سلاسل المقاهي في المملكة العربية السعودية والعالم العربي ولديه ملايين العملاء و تشتهر بقهوتها اللذيذة ومنتجاتها المميزة، لذا سوف نتعرف عليها في هذا المقال، كافيه كيان المنتشرة في أنحاء المملكة حتى الآن.

كافيه كيان

كيان كوفي هي سلسلة قهوة كبيرة متخصصة في تقديم خدمات الماكينات بعدة طرق، تم افتتاح أول فرع مقهى متكامل في عنيزة في عام 2014، والآن، في عام 2022، أصبحت كيان أكبر سلسلة مقاهي في المملكة المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا…كم عدد فروع كوفي كيان في السعودية

كم عدد فروع كوفي كيان في السعودية

كيان كوفي هي كيان يتوسع باستمرار ويعلن في كل وقت قصير عن افتتاح فرع جديد، وفي وقت كتابة هذا التقرير، كان عدد فروع كيان في المملكة 238 فرعًا، وتم افتتاح آخر فرع مؤخرًا في محافظة بيشة 26 مايو 2022 م ، وعنوان الفرع هو حي الحميمية طريق الأمير محمد بن سلمان بالقرب من محطة المياه، وفي نفس الشهر تم افتتاح فرعين في مدينة الدمام وفرع آخر في الرياض وفرع في الدرعية في شهر واحد فقط، افتتح كيان كافيه 5 فروع كاملة، وتستمر السلسلة في التوسع والنجاح.

فروع كوفي كيان في جدة

بلغ عدد فروع قهوة كيان في جدة حتى الآن 19 فرعًا، حيث تم افتتاح آخر فرع في جدة بارك مول، وكان عدد الفروع 208 في سلسلة مقاهي كيان، وكان ذلك في 26 يناير 2022 م، فماذا هل كان عدد الفروع بجدة نهاية العام الماضي

عدد فروع قهوة كيان في الرياض

تمتلك الرياض أكبر عدد من الفروع، حيث بلغ عدد فروع كيان بالرياض 29 فرعًا، وافتتح آخر فرع في حي السعادة على طريق شبه الجزيرة، أمام محلات ذيب لتأجير السيارات، وافتتح في 12 مايو، عام 2022 وعدد الفروع 236 من بين فروع سلسلة كافيه كيان.

اقرأ أيضا…من هو صاحب كوفي كيان في السعودية

فروع كوفي كيان في الدمام

وصل عدد فروع سلسلة كافيه كيان إلى 9 فروع، وافتتح آخر فرع في حي الشاطئ قرب مطعم الرومانسي، في 24 مايو ليصبح الفرع رقم 237 من السلسلة فيما افتتح الفرع الثامن في نفس الشهر في منطقة المنار قرب السجل المدني، في 1 مايو، كان الفرع 234 في السلسلة.

عدد فروع كوفي كيان في المدينة المنورة

بلغ عدد فروع قهوة كايمان في المدينة المنورة حتى الآن 10 فروع، وافتتح آخر فرع في المدينة على طريق الملك عبد الله الدائري داخل مجمع كونتيننتال باركينج في 31 مارس 2022 ليكون الفرع 228 في سلسلة الفروع، من المتوقع افتتاح مطاعم كيان والعديد من الفروع في المدينة.

اقرأ أيضا…سبب اغلاق مطعم باجاتيل جدة في السعودية

عدد فروع كوفي كيان في تبوك

بلغ عدد فروع قهوة كايمان في تبوك 5 فروع، وتم افتتاحها داخل محطة طريق الملك فيصل الدائري 67، في 11 أبريل 2022، لتكون الفرع 229 لسلسلة قهوة كايمان، وبعد الافتتاح تم افتتاح الفرع عرض مشروب مجاني لكل سيارة من الساعة 2200 حتى 0200.

عدد فروع كوفي كيان في الطائف

بلغ عدد فروع كيان في مدينة الطائف 5 فروع، وافتتح آخر فرع في حي المزغدية بشارع الستين في 19 يناير 2022 ليصبح الفرع 206 لسلسلة مقاهي كيان في المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع افتتاح المزيد من الفروع في المدينة في وقت لاحق.

اقرأ أيضا…حقيقة فيديو سقوط مطعم معلق في البحرين

كم عدد الشركات التابعة لكوفي كيان في مكة

بلغ عدد فروع كيان في مكة المكرمة 6 فروع، حيث تم افتتاح آخر فرع في مكة المكرمة بحي الشوقية بمحطة الليث البترولية ليصبح الفرع 233 في سلسلة فروع كيان وتم افتتاحه مؤخرًا، مايو 2022، ومن المتوقع افتتاح فروع أخرى في مكة.

قائمة مشروبات كوفي كيان

تتنوع قائمة المشروبات لسلسلة كافيه كيان، حيث تتنوع القائمة بين الخلطات والصودا، وأنواع مختلفة من القهوة الباردة والمثلجة، بالإضافة إلى أنواع الحلويات والكرواسون والمشروبات الساخنة ومشروبات الشوكولاتة المتنوعة، بالإضافة إلى مجموعة من مشروبات مختلفة وخلطات خاصة من العصائر، كما يتم تقديم السندويشات اللذيذة ويمكنك مشاهدة القائمة الكاملة من خلال الرابط التالي “”.

اقرأ أيضا…

حسابات كوفي كيان على التواصل الاجتماعي

يمكنك متابعة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لـ Kofi Kayan والتمتع بالعروض والخصومات من خلال الروابط أدناه

  • Instagram لمتابعة Kofi Kayan على Instagram “”.
  • تويتر لمتابعة Kofi Kian على Twitter.
  • يوتيوب لمتابعة كوفي كيان على موقع يوتيوب “”.

رابط الدخول إلى الموقع الرسمي لكوفي كيان

أطلقت سلسلة Coffee Cayan الموقع الرسمي للسلسلة والذي يوفر كافة المعلومات حول مواقع الفروع والمشروبات وأسعار قوائم الطعام، ستتيح لك الوصول إلى أقرب فرع يمكنك الاطلاع على الموقع الرسمي عبر الرابط التالي Kofi Kian kyancafe.com.

مقالات ذات صلة