من هو والد يمنى خوري ويكيبيديا وكم عمره

من هو والد يمنى خوري ويكيبيديا وكم عمره ، يمنى خوري الناشطة اللبنانية وخبيرة التجميل، فمن هو والدها وكم عمره وما جنسيتها، سوف نذكر كل هذه التفاصيل في مقالنا، حيث تردد صدى مواقع التواصل الاجتماعي باسمها خلال اليومين الماضيين، بعد أن أثارت الجدل بفيديو نشرته مع سائقها الخاص، كما تسمي نفسها مع تعريف والدها واهم المعلومات عنها.

من هي يمنى خوري السيرة الذاتية

يمنى خوري عارضة أزياء وخبيرة تجميل وصاحبة رسمية لموقع “Youmi online shop” متخصص في الموضة والأزياء والجمال، اسمها يومي يومي أو دكتور يومي وهي من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، والعالم العربي، يمنى خوري ولدت لأبوين لبنانيين، الوطن العربي.

من هو والد يمنى خوري ويكيبيديا وكم عمره

العارضة يمنى خوري ولدت لأب لبناني لم تكشف هويته أو اسمه الكامل، كل ما يعرف عن والدها هو جنسيته فقط، ووالدتها لبنانية أيضا، وهي من مواليد بيروت العاصمة اللبنانية، لكن الدكتور يومي ليس مستقرا في لبنان بل يعيش في السعودية، في الأساس، لأنها تعيش لفترات معينة في الإمارات العربية المتحدة وتتنقل غالبًا بين دول مختلفة في الخليج العربي.

جنسية الدكتورة يمنى خوري

الدكتورة يمنى الخوري المعروفة بالدكتورة يومي يومي، تحمل الجنسية اللبنانية، ورثتها عن والدها ووالدتها، ويعتقد البعض أنها تحمل الجنسية السعودية لأنها تعيش في المملكة بشكل مستمر، لم تحصل يمنى خوري على الجنسية السعودية ولا تزال محتفظة بجنسيتها الأصلية، كما أنها تتنقل بين العديد من الدول بسبب طبيعة عملها، كواحدة من أشهر وأهم خبراء الموضة والجمال في العالم العربي.

ديانة الدكتورة يومي يمنى

الدكتورة يمنى خوري تتحول إلى المسيحية وهي دين والديها أيضًا، وانتشرت شائعات مؤخرًا بأن يومي مسلمة، الأمر الذي أثار غضب الكثير من السعوديين، حيث ظهرت يمنى في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها خلال نهار رمضان، يشرب الماء، لكن الحقيقة أن يمنى مسيحية لكنها مسيحية، تحترم جميع الأديان وتشتهر بمعاملة الجميع بنفس الاحترام من الأديان المختلفة، أثارت “يومي” بعض النقاشات الدينية والاجتماعية في الآونة الأخيرة بعد أن عرضت الزواج بمهر قدره 2 مليون ريال سعودي بالإضافة إلى سيارتها الرانج المفضلة.

قصة الدكتورة يومي يمنى وسائقها

كانت عارضة الأزياء يومي يومي تثير الجدل بين متابعيها في المملكة العربية السعودية، لأنها أغضبتهم ببعض سلوكياتها المجهولة، وكان آخر هذه التصرفات ظهورها في فيديو في سيارتها برفقتها، الموظفين الخاصين، وعبر السائق عن غضبه من هذا الفيديو الذي يتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي وتقاليد المملكة العربية السعودية، الذي صور الفيديو على أرضه.

اقرا ايضا…من هو زوج يمنى خوري

كم يبلغ عمر يمنى خوري

يمنى خوري خبيرة تجميل تبلغ من العمر 36 عامًا لأنها ولدت في سبتمبر 1986، الأمر الذي فاجأ الكثير من متابعيها الذين اعتقدوا أنها لم تتجاوز العشرين عامًا، في عالم الموضة والجمال، والذي انعكس بالطبع عليها في أزياءها، واختيار ملابسها واختيار المكياج المناسب لوجهها، بحيث تبدو أصغر من عمرها.

اقرا ايضا…اصل عبدالله المهداوي من وين

حساب يمنى الخوري انستغرام

يتجاوز متابعو دكتورة يومي عتبة المليون على انستجرام، حيث يقدر عدد متابعيها بنحو مليون و 300 ألف متابع، وذلك بسبب نشاطها المستمر على صفحتها على هذا الموقع، حيث تشارك العديد من الصور، ومقاطع الفيديو أثناء رحلاتها وأسفارها وتنشر أيضًا العديد من مقاطع الفيديو المتعلقة بعالم الموضة والأزياء وتعليم المكياج، وغيرها من الاهتمامات ويمكنك متابعة عارضة الأزياء اللبنانية يومي على انستجرام عبر.

مقالات ذات صلة