كم عمر ياسر العظمة ويكيبيديا

كم عمر ياسر العظمة ويكيبيديا، لايزال ياسر العظمة من ابرز واهم فنانين الوطن العربي ويخمل الجنسية السورية حيث يعد من النجوم المشهورين في الوطن العربي، شارك في كثير من الأعمال الفنية، يتميز بشخصيتها الكوميدية، ضج اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة حيث يبحث الجمهور عن عمره الحقيقي، حصل على كثير من الجوائز الفنية ذات المستوي المميز، ويوجد لديه عدد من الانجازات في الدراما السورية، وهو من الشخصيات التي تلقي محبة الجمهور بصورة كبيرة.

كم عمر ياسر العظمة ويكيبيديا

يعد ياسر العظمة من الكتاب والمنتجين والمؤلفين المشهورين في سوريا، يحمل الجنسيتين السورية والإماراتية، ولد في العاصمة السورية دمشق، في 16 مايو 1942م، حيث يبلغ من العمر 81 عامًا، لقب بـ الأسطورة وصانع النجوم، اشتهر في مسلسل مرايا بمختلف العالم العربي، بقي على تأليفه حوالي 35 عامًا.

كم عمر ياسر العظمة ويكيبيديا
كم عمر ياسر العظمة ويكيبيديا

وهو مسلسل كوميدي ويلقي حب الجمهور، ويوجد به طابع النقد لبعض القضايا الموجودة في المجتمع، خريج كلية الآداب في أحد الجامعات السورية، وهو عضو في نقابة الفنانين السوريون، ويوجد لديه العديد من المسرحيات مع أشهر الممثلين في سوريا، حيث غاب ست سنوات عن سوريا ليقيم مع عائلته في دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية، كما وحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات، وينوي تقديم برنامج أسبوعي عبر حسابه على الفيسبوك واليوتيوبب باسم “مع ياسر العظمة”.

ياسر العظمة السيرة الذاتية

هو ياسر محمد العظمة، يلقب بـ الأسطورة، صانع النجوم، ولد في 16 مايو 1942م، يبلغ من العمر 81 عام، يعتنق الديانة الإسلامية، متزوج من صباح حطاب، يوجد معه أنور ويزن من الأبناء، عمل ممثل وكاتب ومنتج، تميز بشخصيته التمثيلية والكوميدي النقدية التي تلقي إعجاب الجمهور، بدأ مشواره الفني في 1963م حتي يومنا هذا، درس في جامعة دمشق، وتخرج في 1968م.

من هي زوجة ياسر العظمة 

متزوج من صباح خطاب من مواليد سوريا، البالغة من العمر 70 عامًا لديها الكثير من المشاركات الفنية على الساحة التمثيلية، حيث اعتزلت الفن بعد الزواج من ياسر العظمة حتي تفرغ إلى تربية أبنائها، وكانت تعمل متطوعة لتحفيظ القرآن الكريم، وهي صاحبة دراسة وثقافة عالية، عرفت ياسر العظمة خلال مسلسل الغربة، حيث عجبها أسلوبها فقرر الزواج منها، هي شقيقة أميرة وفاديا خطاب، حاولت الفصل بين حياتها الشخصية وحياة المشاهير بعد الاعتزال.

حقيقة وفاة ياسر العظمة

نشر نشطاء التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة وفاة الفنان ياسر العظمة بسبب إصابته بنوبة قلبية، حيث نقل إلى أحد المشافي لتلقي العلاج، وكل الأخبار التي نشرت حول وفاته هي مجرد شائعات، وهو يتمتع بصحة جيدة، وكتب ما يلي: ” أحبائي تنتشر إشاعة كاذبة عني ولكنني بعون الله أحيا وبحبي لكم وبحبكم لي أعيش حياة هانئة”.

كما ويوجد لديه حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستغرام واليوتيوب والسناب شات، حيث يبقي على تواصل مستمر مع الجمهور المحب له، ويتفاعل مع المتابعين من خلال التعليقات.