كم اسعار مصاعد ميتسوبيشي السعودية 2023

كم اسعار مصاعد ميتسوبيشي السعودية 2023، ستفسر الكثير من السعوديين عن اسعار المصاعد في المملكة حيث تعتبر شركة ميتسوبيشي من اشهر شركات المصاعد في السعودية وسوف نعلمكم عن اسعار المصاعد المتوفرة في الشركة، حيث يهتم الافراد في المملكة بمعرفة سعر تركيب مصعد كهربائي مع شركة ميتسوبيشي التي تعد من اكبر شركات المصاعد في المملكة العربية السعودية والتي تقدم مصاعد وسلالم وممرات كهربائية وغيرها الكثير، ومن خلالها سنبين لكم كم أسعار المصاعد الصغيرة الخاصة بالإسكان بأقساط ميتسوبيشي، والعديد من الأمور الأخرى ذات الصلة.

شركة ميتسوبيشي تثير السعودية

تعتبر شركة Mitsubishi Corporation في المملكة العربية السعودية من الشركات الرائدة في صناعة المصاعد في المملكة العربية السعودية، ويعود تاريخها إلى عام 1980، عندما تم تأسيسها بالشراكة مع شركة Mitsubishi Electric Corporation اليابانية (MELCO) وعمر، قاسم العيسائي وشركاه المحدودة في المملكة العربية السعودية، تشمل أعمالها الرئيسية توريد وتركيب وصيانة المصاعد والسلالم المتحركة والأرصفة عالية الجودة بأفضل الأسعار.

كم اسعار مصاعد ميتسوبيشي السعودية 2023

تبلغ تكلفة المصاعد في Mitsubishi في المملكة العربية السعودية حوالي 10،700 ريال سعودي، حيث تقدم Mitsubishi مجموعة واسعة من منتجات المصاعد لتناسب جميع الفئات في المجتمع السعودي وتضع أيضًا معايير للأماكن العامة والخاصة، لتحقيق السرعة والراحة والموثوقية و يمكنك مشاهدة جميع أنواع مصاعد ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية عن طريق الدخول على الرابط.

اسعار المصاعد المنزلية الصغيرة على اقساط ميتسوبيشي

ولم يقدم تفاصيل عن خدمة التقسيط التي تقدمها ميتسوبيشي، لكن أسعار مصاعد ميتسوبيشي الصغيرة، المقسطة، هي نفسها أسعار المصاعد المدفوعة على الفور، والتي تصل إلى 10700، بالإضافة إلى تفاصيل الضرائب الأخرى التي تم تحديدها، من قبل الشركة، يمكنك التواصل مع الشركة مباشرة لطلب معلومات عن خدمة التقسيط.

جدول اسعار المصاعد في السعودية

يوضح الجدول التالي أسعار المصاعد في المملكة العربية السعودية من قبل الشركات المصنعة

شركةسعر
مصاعد عادية برفقة البرتو65 ألف ريال سعودي
مصاعد شاندر77000 ريال سعودي
مصاعد أوتس50000 ريال سعودي
مصاعد كوني89،000 ريال
مصاعد اطلس90000 ريال سعودي
شركة مصاعد هزيم54،000 ريال

أسعار المصاعد لبيت صغير

تختلف أسعار مصاعد المنزل من منزل إلى منزل، حيث تختلف حسب حجم المنزل وعدد الطوابق والعديد من الأشياء الأخرى.

ما أسعار المصاعد للفلل

لا تختلف أسعار مصاعد الفلل كثيراً عن أسعار مصاعد المباني والمنازل، حيث يتم تقدير سعرها بناءً على حجم الفيلا وعدد الأدوار فيها، حيث يبدأ سعرها من 40 ألف ريال سعودي إلى 80 ألف ريال سعودي حسب المصنع.

كم اسعار المصاعد المستعملة في السعودية

لا يوجد سعر محدد للمصاعد المستعملة، حيث يتم تقدير سعرها بناءً على حالة المصعد، والأسعار التقريبية للمصاعد المستعملة هي كما يلي

  • سعر المصاعد الأوتوماتيكية المستعملة يقدر بنحو 45 ألف ريال سعودي.
  • الرافعات الهيدروليكية المستعملة سعرها حوالي 65 ألف ريال سعودي.
  • المصاعد ذات البابين سعرها حوالي 50 ألف ريال سعودي.

كم تكلفة تركيب مصعد منزلي في السعودية

تنقسم تكاليف تركيب المصعد الكهربائي إلى قسمين رئيسيين

  • تكاليف التأسيس تتراوح تكاليف إنشاء المصعد الكهربائي في المملكة العربية السعودية من 30.000 إلى 60.000 ريال سعودي.
  • تكاليف التركيب بينما يتم تقدير تكاليف التركيب بناءً على أشياء كثيرة، مثل اختيار الشركة المصنعة، والارتفاع وعدد الطوابق وأكثر، لكن كما ذكرت سابقًا، تختلف أسعار تركيب مصعد كهربائي في المملكة بـ 60.000. لكل 100،000 ريال سعودي.
كم اسعار مصاعد ميتسوبيشي السعودية 2023
كم اسعار مصاعد ميتسوبيشي السعودية 2023

من أنواع المصاعد في السعودية

يوجد 5 أنواع أساسية من المصاعد الكهربائية والتي تختلف في نوعها وتركيبها وخصائصها، وكذلك أسعار كل منها مقارنة بالآخر، وهذه المصاعد كالتالي

رفع درج

يعتبر مصعد الدرج من أفضل المصاعد لكبار السن الذين يعيشون في الفلل والمباني التجارية، لأنه يتميز بتكلفته المنخفضة، ولا يتطلب صيانة مستمرة ويعمل بالبطارية حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي، 35 ألف ريال سعودي.

مصاعد كهربائية

تنقسم المصاعد الكهربائية إلى نوعين، وهما المصاعد ذات الغرفة الواحدة، والحفرة ونافورة المصعد والمصعد بدونها، وهي أكثر المصاعد شيوعًا في الشركات والمباني السكنية، وتعتبر من أرخص أنواع المصاعد، وتجدر الإشارة إلى وجوب نصب هذه المصاعد، وتتراوح أسعارها في المملكة العربية السعودية بين 50 ألف ريال سعودي و 90 ألف ريال سعودي.

المصاعد الهيدروليكية

تعتبر المصاعد الهيدروليكية من أفضل المصاعد على الإطلاق فهي لا تتطلب أساسات أو حفر وأقل إزعاجاً للمصاعد مقارنة بالمصاعد الكهربائية، ويبدأ سعرها من 70 ألف ريال سعودي.

المصاعد الحلزونية

تستخدم المصاعد اللولبية في المساحات الضيقة لأنها لا تتطلب مساحة كبيرة أو تهيئة مسبقة وتتميز بضوضاء منخفضة والعديد من الخيارات مثل الزجاج أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو الطلاء، ويبدأ سعرها من 80 ألف ريال سعودي.

مصاعد البضائع والطعام

مصاعد البضائع والأغذية هي تلك التي تستخدم لنقل المواد الغذائية والبضائع إلى الفنادق والمطاعم والمعارض والمستشفيات، حيث إنها تحمل أوزانًا تتراوح بين 50 كيلوجرامًا وحتى 300 كيلوجرامًا، ويبدأ سعر تركيب مصاعد الطعام والغذاء من 15 ألفًا سعوديًا حقا.

اقرا ايضا…أرخص هواتف فيفو بتقنية 5G بالأسعار

افضل شركات المصاعد في السعودية

تبرز أفضل شركات المصاعد في المملكة العربية السعودية على النحو المبين أدناه

  • شركة تيسين كروب الألمانية.
  • شركة شندلر الألمانية.
  • شركة أوتيس الأمريكية
  • شركة ميتسوبيشي اليابانية.
  • شركة فوجي اليابانية.
  • شركة كوني الفنلندية.

اقرا ايضا…موضوع تعبير عن الندم بالانجليزي جاهز

تجربتي مع مصاعد شركة ميتسوبيشي

وصف أحد الأشخاص تجربته مع Mitsubishi بأنها تجربة كانت لها مزايا وعيوب، حيث تعامل مع Mitsubishi مرتين، مرة في شركته التابعة ومرة ​​في المنزل، حيث كانت تجربة الشركة رائعة حيث حصلت على منتج مثالي بسعر منخفض سعر، تم التثبيت في وقت قياسي، ولكن عندما قرر هذا الشخص تركيب مصعد في المنزل، واجه بعض العيوب والمشاكل، حيث حصل على المصعد بسعر مرتفع للغاية، وتم تمديد وقت التسليم إلى حوالي 6 أشهر .

مقالات ذات صلة