ما هي ديانة كاريس بشار ويكيبيديا

ما هي ديانة كاريس بشار ويكيبيديا، اشتهرت الفنانة كاريس بشار بنجوميتها الكبيرة في الوطن العربي ويبحث الجمهور عن ديانة الممثلة كاريس بشار، وهي احد نجوم الدراما السورية المشهورة على الساحة الفنية، شاركت في عدد من المسلسلات والافلام السورية ولها جمهور واسع وتتميز بشخصيتها التمثيلية العالية التي تلقي حب الجمهور لها، تابع المقال لتعرف ما هي ديانتها.

ما هي ديانة كاريس بشار ويكيبيديا

أن كاريس محمد بشار، هي من أصول سورية ولدت في مدينة دمشق حيث تبلغ من العمر 45 عاما، عملت في مجال التمثيل والكوميديا رغم دراستها في تخصص الاعلام، لها العديد من المواهب التمثيلية المتعددة حيث تلقي محبة الجمهور الواسعة، كان اول مسلسل لها في  Six Stars، Day. بحيث متزوجة رجل الأعمال المعروف شادي جواد، ويوجد معها مجد من الابناء، كما وبرز  دورها في مجال المسرح والسينما، حققت العديد من الجوائز الفنية على مستوي عالي من التميز، وتعد من الفنانات المشهورات التي تلقي رواجا واسعا من جمهورها العربي بسبب شخصيتها التي تلقي حب متابعيها.

كاريس بشار السيرة الذاتية

هي من اصول دمشقية، تعتنق الديانة الاسلامية هي وعائلتها، ملتزمة بتعاليم الدين الاسلامي، متزوجة من مسلم مثل دينها، غادرت سوريا بسبب الحرب الاهلية التي كانت قائمة هناك، حيث انها اعتزلت الفن لفترة زمنية قصيرة بسبب الاحداث السورية، يحب الجمهور مسلسلاتها، تتمتع بشخصيتها القوية القيادية التي تلقي متابعة واسعة.

ما هي ديانة كاريس بشار ويكيبيديا
ما هي ديانة كاريس بشار ويكيبيديا

كم عمر كاريس بشار الحقيقي

ان كاريس بشار من الممثلات التي تلقي محب الجمهور وشاركت مع نجوم العمل الدرامي السوري، ولها مسرحيات مع الفنان الكبير دريد لحام، وهي عضو في فرقة زنوبيا للفنون.

كما يعرفها الجمهور بصورة واسعة في مختلف المدن السورية، ولها دور ليس بالكثير في الافلام العربية، شاركت في مسلسل ليالي الصالحية المشهور ولقي رواج واسع من الجمهور العربي، حيث جسد واقع الحياة الاجتماعية السورية.

طالع ايضا .. من هو زوج كاريس بشار الحالي

حسابات التواصل الاجتماعي لكاريس بشار

يوجد لها حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تقوم بنشر الصور والفيديوهات التي تلقي اعجاب الجمهور المتابع لها ، وسط عدد كبير من متابع صفحاتها عبر الانستغرام والسناب شات، وغالبا ما تنشر كواليس المسلسلات التي تشارك بهم لجمهورها.

لم يعلن عن زواجها مرة اخرى حسب ما تم تداوله عبر محركات البحث ، هي شخصية مرحة تلقي حب الجمهور بصورة كبيرة، وشاركت مؤخرا في بعض المسلسلات الغير سورية بسبب الاوضاع السياسية التي تعاني منها سوريا، كانت متزوجة من وائل رمضان ولكن اعلنت انفصالها في وقت قصير عنه.

زوج كاريس بشار سابقا

ان كاريس بشار تتمتع بجمالها وشعرها الاسود الطويل ذات القوام المميز، تتلقي باناقتها بين الفنانات السوريات، ناعمة الكلام، تتحب الجميع ولا تعرف الكره والحقد وسط الفن، تحب الكوميديا والمرح، تحاول اسعاد ابنها بكل طرق السعادة والفرح، وهي لا تفكر بالزواج من جديد وتريد ان تربي طفلها مجد الوحيد.