سبب القبض على سارة الودعاني

سبب القبض على سارة الودعاني، بعد موجة انتقادات كبيرة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم العربي بأخبار اعتقال واعتقال خبيرة التجميل، والسناب شات الشهيرة سارة الودعاني، حيث تتواجد العديد من وكالات الأنباء نقلت نبأ اعتقال الودعاني بناء على اتهامات وجهت لها، وأنه قيد التحقيق حاليا، وبعد عودتنا للمصادر الخاصة، ومحاولات الاتصال بسارة الودعاني بنفسها، توصلنا إلى حقيقة هذا الخبر فما هي الحقيقة الكاملة وراء ذلك أكمل قراءة المقال معنا.

معلومات عن سارة الودعاني

بعد الضجة الكبيرة التي اندلعت من حولها، هذه أهم معلومة لا بد من معرفتها عن خبيرة التجميل سارة الودعاني.

سارة الودعاني، من أوائل مستخدمات السناب شات المشهورات في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك جمهورًا واسعًا يتابع كل ما يتعلق بمذكراتها الشخصية، وتجربتها في عالم الموضة والمكياج أقامت حفلة لابنتها سكرة، اتسمت بالإسراف الكبير، حيث كانت أشبه بحفل زفاف أكثر من كونها حفلة عيد ميلاد عادية.

ظهرت الودعاني مؤخرًا لتبرير كل ما فعلته مؤخرًا، خاصة بعد الاتهامات الكبرى التي وجهت إليها، بما في ذلك الاعتداء على طفولة ابنتها الصغيرة “سكرة”، حيث قالت الودعاني، إنها من أحرص أمهات حقوق الأطفال، وأن هذه القضية هي حالتها الشخصية.

سبب القبض على سارة الودعاني

تداولت عدة وكالات أنباء مختلفة، وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا أثار ضجة كبيرة في الأوساط السعودية، تتعلق باعتقال النجمة سارة الودعاني، وإحالتها إلى التحقيق وسبب اعتقال سارة الودعاني!

بعد أن استعرضنا مصادرنا، واتصلنا بمعارف وأقارب الودعاني، اتضح لنا أن هذا الخبر هو خبر ملفق لا أساس له من الصحة، وأن الودعاني ما زالت موجودة في منزلها، وتمارس حياتها بشكل طبيعي قبل جمعية حقوق الطفل وهذا لم يحدث قط.

وفي آخر ظهور لها، ظهرت سارة الودعاني في الأم عبر خاصية القصة على إنستجرام، حيث اختبرت مجموعة من العطور الجديدة، وعاشت حياتها بشكل طبيعي للغاية.

لمشاهدة انستغرام النجم

صور سارة الودعاني وابنتها سكرية وحقوق الطفل

في الآونة الأخيرة، وفي أجواء احتفالية رائعة قدمتها الودعاني، ظهرت النجمة سارة الودعاني بإطلالة فاخرة في حفل عيد ميلاد ابنتها سكرة، حيث احتفلت الوداني بابنتها في أجواء فاخرة وصنفتها ووصفها البعض وسائل الإعلام كجو الزفاف، وليس مجرد عيد ميلاد.

مقالات ذات صلة