كم سعر عملية جراحة الدوالي عند الدكتور محمد الشمري

كم سعر عملية جراحة الدوالي عند الدكتور محمد الشمري، من أشهر وأمهر الدكاترة في العمليات الجراحية، خاصة تخصص الدوالي، ويعتبر من أبرز الشخصيات في وزارة الصحة، ما هي طرق الاتصال به لطرح الأسئلة منذ أن استضاف الدكتور محمد الشمري التلفزيون السعودي للحديث عن بعض المعلومات الطبية وتقنيات العلاج الجديدة، جذبت انتباه عدد كبير من الناس، لعلمه وثقافته وأخلاقه ؛ لذا سنعمل على توضيح من هو هذا الطبيب بجانب البيان كم تكلف جراحة الدوالي للدكتور محمد الشمري

من هو الدكتور محمد الشمري ويكيبيديا

الدكتور محمد الشمري أخصائي أشعة تداخلية واستشاري قسطرة الرحم، يعالجهم عن طريق القسطرة، وشارك في عدد من العمليات الجراحية الناجحة مثل الدوالي، مما جعله مشهوراً في التخصص.

اقرأ أيضا…سبب حادث محمد الشمري

كم تكلفة عملية جراحة الدوالي عند الدكتور محمد الشمري

لم يتم تحديد سعر جراحة الدوالي عند محمد الشمري؛ لأن السعر قد يختلف باختلاف المستشفى التي سيتم إجراء العملية فيها ويعتمد أيضًا على صعوبة أو سهولة حالة المريض، لكن من الجدير بالذكر أن جراحة الدوالي البسيطة في المملكة العربية السعودية تبدأ من 2000 ريال سعودي، ويرتفع السعر حسب نوع المشكلة ويمكن أن يصل إلى 8000 ريال أو أكثر.

أبرز إنجازات الدكتور محمد الشمري

وبعد أن أوضح للدكتور محمد الشمري تفاصيل تكلفة عملية الدوالي، تجدر الإشارة إلى أن سعر العملية مرتفع نسبيًا بشكل طبيعي، لكونه طبيب متميز وله تاريخ طبي مميز نقدم أهم المعلومات عنه كالتالي

  • حاصل على الزمالة الكندية في الأشعة التداخلية والقسطرة.
  • رئيس وحدة الأشعة التداخلية بمستشفى الملك فيصل التخصصي.
  • البورد الأمريكي للقسطرة والأشعة.
  • ويعتبر من أوائل الأطباء في هذا التخصص في الشرق الأوسط.
  • أدخل بعض التقنيات الطبية الحديثة إلى المملكة العربية السعودية، مثل قسطرة الدم الحديثة، وبعض هذه التقنيات غير موجودة بعد في الدول العربية الأخرى.
  • ونظرًا لتجربته الكبيرة، فقد استضافه برنامج “سعودي صباح”، ويمكن مشاهدة جزء من الحلقة على منصة يوتيوب من خلال الرابط “”.

تجربتي مع الدكتور محمد الشمري

انا (AMN) من الجزائر في الخمسين من عمري اعاني من عقيدة حميدة في الغدة الدرقية مما يعني ان الغدة نفسها سليمة وقد زرت العديد من الاطباء ووافقت على الاستئصال الكامل للغدة ولكن دكتور محمد آل- شمري على الإنترنت وذكر أنه يعالج الغدد بشكل متكرر وسمعت حلقته على موقع يوتيوب عن علاج الغدة الدرقية وقررت السفر إلى الرياض للعلاج ؛ نظرا لقلة هذه التقنية في الجزائر وجزاها الله الف خير لم اكن بحاجة لعملية جراحية ولا ختان والان انا بخير شكرا للدكتور محمد.

تجربة أخرى مع الدكتور محمد الشمري

وأشار أحدهم إلى تجربته مع الدكتور محمد الشمري قائلاً “تشرفت أمس بزيارة الدكتور محمد ثاني الشمري، وكان طبيباً جيداً وصادقاً في مهنة الطب واستشارة على صحتي ونصحتني بكل صدق وثقة وإخلاص ليبارك الله كثيرين أمثاله ” هناك اتفاق بين العديد من العملاء على براعته الطبية ؛ خاصة بسبب التقنيات الحديثة التي تستخدمها ؛ مما يغني عن الحاجة إلى الجراحة في بعض الحالات.

رقم التواصل مع الدكتور محمد الشمري

يمكن التحقق من تكلفة جراحة الدوالي لدى الدكتور محمد الشمري، أي معرفة الراتب الدقيق للطبيب نفسه من حيث المبدأ، دون مستشفى ومستلزمات ؛ من خلال الاتصال بعدد أسئلة الدكتور محمد الشمري وهي +966114941769 أو +966559662603.

الدكتور محمد الشمري على انستجرام

عاد بعض الأطباء المعاصرين، أيضًا بسبب الثورة التكنولوجية العظيمة ؛ لمشاركة النصائح الطبية في المجال عبر صفحات التواصل الاجتماعي، والتي يقوم بها الدكتور محمد الشمري أيضًا من خلال حسابه على Instagram، وهو مرجع لبعض المعلومات الطبية، يتابعها أكثر من 4000 شخص، ويمكن الوصول إلى الحساب عبر ” ” حلقة الوصل.

حساب محمد الشمري على تويتر

يستعرض الدكتور محمد الشمري عبر حسابه على تويتر بعض الأساليب العلاجية الجديدة في المجال الطبي، ويشارك بعض آراء عملائه، ناهيك عن بعض الآراء والأقوال المفيدة والممتعة، بحيث لا تأخذ الصفحة طابعًا طبيًا تمامًا، ويتابعها أكثر من 6000 شخص، ويمكن الوصول إلى رابط هذا الحساب من خلال الرابط “”.

تجارب المرضى مع أشهر الأطباء في السعودية

الدكتور محمد الشمري ليس فقط الاسم اللامع في الطب السعودي، ومع ذلك، هناك تقدم طبي كبير وأطباء سعوديون مشهورون أصبحوا مشهورين حتى في الخارج، وفيما يلي تجارب العملاء مع مجموعة من هؤلاء الأطباء

  • تجربتي مع رياض البقمي أشارت إحدى النساء أنها تعاني من الإكزيما ومع العلاج مع الطبيب كانت النتائج رائعة ويمكن التواصل مع الطبيب عبر صفحتها على إنستجرام.
  • وتجربتي مع الدكتور عايض القحطاني الدكتور هو أستاذ جراحة السمنة والمناظير، وإحدى التعليقات تشير إلى أنه أجرى عملية تكميم المعدة بنجاح، وكانت الأمور سهلة بتعليمات الطبيب ويمكنك التواصل معه من خلال حسابه على تويتر “”.
  • تجربتي مع الدكتور فهد الشدخي إحدى التجارب أشارت إلى أن والدتي كانت تعاني من مشكلة في المعدة، وبعد التشويش مع الأطباء قام الدكتور فهد بتشخيص الحالة بشكل صحيح، وبعد العلاج تعافى أيضًا من عيادته، ويمكن الوصول إليها في حي الازدهار “.
  • وتجربتي مع الدكتور يزيد الغنيم من أشهر الأطباء وأكثرهم موهبة في مجال جراحة تجميل الوجه والجيوب الأنفية، قال نيفين إنه زاره في عيادة في دبي وأجرى له عملية تجميل الأنف وكان ناجحاً وأنت يمكن معرفة المزيد عنه من خلال حسابه على Instagram.
  • تجربتي مع الدكتور عبد الله السبيعي يقول محمود إنه يعاني من اضطراب الشخصية القطبية (مشكلة نفسية)، وقد ساعده الدكتور السبيعي كثيراً وعلاجه من أزمته غير القابلة للحل، لمزيد من المعلومات حول الطبيب، يمكنكم زيارة موقعه على الإنستغرام “”.