تفاصيل اندلاع حريق في منزل الفنانة المصرية سهير رمزي

تفاصيل اندلاع حريق في منزل الفنانة المصرية سهير رمزي ، حدث قبل فترة وجيزة حريق في منزل الفنانة المصرية سهير المصري ، و أصبح الخبر من أكثر الأخبار الرائجة في الوطن العربي و في مصر ، و شب حريق كبير في الفيلا التي تسكنها الفنانة سهير رمزي ، و كان سبب الحريق على إثر خطأ حدث من الفنانة سهير رمزي بترك المدفأة موصولة بالكهرباء ، الأمر الذي أدى إلى حدوث حريق كبير في بيتها ، و يرجع سبب الحريق إلى الإهمال الذي حصل من طرف الفنانة سهير رمزي.

تفاصيل اندلاع حريق في منزل الفنانة المصرية سهير رمزي

سهير ممثلة ومغنية مصرية ،  حصلت سهير على عدد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية ، منها جائزة Lifetime Achievement في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2012 ، في عام 2015 ، تم اختيارها كواحدة من “الفنانين الأكثر تأثيرًا في مصر” من خلال قائمة “أفضل الأفضل” على موقع الأهرام أون لاين ، في عام 2016 ، نالت شهرة واسعة عندما وقعت مع روتانا للتسجيلات وأصدرت ألبومها بعنوان  (أنا مدمن عليك) ، ولدت سهير المصري في 8 يونيو 1959 في الإسكندرية لأبوين مصريين. كان والدها محررًا في “الأهرام” ، كما أن الفنانة سهير رمزي ممثلة مصرية ، لقد لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام والإعلانات التلفزيونية.

ولدت في 8 يونيو 1959 في القاهرة لأسرة بارزة ، بدأت سهير في دراسة الفن في سن الخامسة ، تليها اللغة العربية وآدابها. كفتاة صغيرة ، كانت تحلم بأن تكون ممثلة وستلعب أدوارًا في المسرحيات المدرسية ، تخرجت من جامعة القاهرة بدرجة في الشريعة ، وسرعان ما وجدت نفسها تعمل بدوام كامل في التمثيل.

سهير رمزي ويكبيديا

سهير رمزي ممثلة في مصر ، بدأت حياتها المهنية في المسرح ثم انتقلت إلى التلفزيون والسينما ، بالإضافة إلى أنها صنعت لنفسها شهرة في المسرح و التلفزيون و السينما ، بدأت حياتها المهنية بالتمثيل في الإنتاج المسرحي قبل أن تنتقل إلى الشاشة الصغيرة بمسلسلات مثل “الحجاب” (2012) ، “ألف ليلة وليلة” (2013) ، “واحد نبطي” (2015) و “الدولكام” ( 2017) ، كما لعبت دور البطولة في أفلام مثل “The Night Bus” (2014) و “The Silence of the Sea” (2018) ، فازت سهير رمزي بجائزة الأكاديمية المصرية

مقالات ذات صلة