تجربتي مع الدكتور عبدالرحمن الجبرين للجهاز الهضمي

تجربتي مع الدكتور عبدالرحمن الجبرين للجهاز الهضمي، يمتاز الطبيب عبد الرحمن الجبرين بشعبية كبيرة في مجال الجهاز الهضمي وساعدتني في التغلب على الآلام التي كنت أعاني منها، الأمر الذي جعلني أعود إلى عملي الذي يتطلب الحركة والجهد بشكل طبيعي، بعد أن مررت بفترة شعرت فيها أن الألم كاد يقتلني، وعانيت من فترة صعبة من التردد مع هذا الطبيب ومع آخر ؛ منذ ذلك الحين سأقدم تجربتي مع الدكتور عبد الرحمن الجبرين للجهاز الهضمي وأهم ما يتعلق بالطبيب.

من هو الدكتور عبدالرحمن الجبرين ويكيبيديا

يعد الدكتور عبدالرحمن الجبرين من أشهر الشخصيات في مجال أمراض الجهاز الهضمي والمناظير والكبد في المملكة العربية السعودية وهو أيضًا أكاديمي مؤهل يعمل في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب وكذلك الدكتور سليمان الحبيب، طبيب بعيادة كبرى بالرياض وكيفية الاتصال به

  • العنوان مجمع تكامل الرعاية الطبية 2765 شارع خالد بن الوليد، الرياض.
  • رقم الاتصال +966114430410.
  • يمكن الدخول على الموقع الرسمي للمجمع الطبي حيث يعمل الطبيب من خلال رابط “”.

تجربتي مع الدكتور عبدالرحمن الجبرين للجهاز الهضمي

تجربتي مع الدكتور عبدالرحمن الجبرين للجهاز الهضمي

أنا (غير معلومة) أعمل في مجال الهندسة الكيميائية، وعملي هو الإشراف على الموظفين، في يوم مرهق في العمل، شعرت بألم حاد في جانبي، كما لو أن سكاكيني قد جرحت في أمعائي، قبل أيام قليلة شعرت بدوار وتوعك، ظننت أنه اضطراب في الأكل أو دور نزلة برد في المعدة، لكنه قوي، وفي أسوأ الأحوال، كورونا، لذا تناولت الزكام والمهدئات وأرتاح ، عليه لفترة ولكن الألم عاد بقوة في يوم من الأيام، فسقطت على الأرض واستدار الطاقم حولي، وقدم لي طبيب الوحدة المجاورة، وأخيراً اكتشفت أنه يعاني من التهاب، من المرارة ووجود أكياس صغيرة فيها.

طالع ايضا .. العضو المشترك بين الجهاز الهضمي والتنفسي هو البلعوم

لإجراء هذه العملية، بحثت عن أفضل طبيب لإجراء العملية معه، وذهبت إلى العديد من الأطباء (لأنني لا أقبل كلام الطبيب)، لكنني استسلمت بعد فترة ؛ بينما كنت أحتضر من الألم، ارتبك الأطباء ولم يساعدني شيء على حالتي، حتى تم تحويلي إلى الطبيب عبد الرحمن الجبرين وذهبت إليه للعلاج، والمفارقة أن التشخيص الذي تلقيته قبل ذلك كان تمامًا خطأ، وما أصبت به بالفعل هو التهاب القولون وبعض المشاكل به، كما في حالة حصوات المرارة، لم يكن سبب الألم على الإطلاق، كانت حقائب كبيرة مثبتة في مكانها ويصعب نقلها، من هنا بدأت تجربتي مع الدكتور عبد الرحمن الجبرين للجهاز الهضمي، عندما بدأت العلاج معه، الحمد لله لم أضطر لإجراء عملية جراحية وأنا الآن بصحة جيدة بسبب العلاج القوي الذي تلقيته والتشخيص الصحيح لحالتي.

اقرا ايضا…ما هو اصل البرجر

أهم تخصصات الدكتور عبدالرحمن الجبرين ومجال خبرته

تعد مصطلحات أمراض الجهاز الهضمي والكبد والتنظير مصطلحات مجانية قد لا يكون بعض الأشخاص على دراية بها، لذلك فيما يلي أبرز الحالات الطبية التي يتخصص فيها الدكتور عبد الرحمن الجبرين ويعالجها

  • مرض المرارة، ميلينا (اسوداد البراز).
  • القولون، الحويصلات الصفراء.
  • أمراض البنكرياس والحموضة المعوية.
  • أمراض الطحال وتورم البطن.
  • التنظير العلاجي، داء كرون.
  • الإسهال والتنظير.

اقرا ايضا…من هو زوج آية مدحت العدل

تويتر د. عبد الرحمن الجبرين الرسمي

نشر المعرفة المفيدة بأن بعض الناس يستفيدون من حساب الدكتور عبد الرحمن على تويتر ليتمكن صاحبه من الاستفادة منه أو منع الضرر عنه، ينشر الطبيب معلومات طبية مفيدة من وقت لآخر، ويتابعه أكثر من 13000 شخص على منصة Twitter، ويمكن الوصول إلى حسابه على المنصة عبر الرابط “”.

تجربتي مع أفضل الأطباء في المملكة

بعد تقديم تجربتي مع الدكتور عبد الرحمن الجبرين للجهاز الهضمي، جدير بالذكر أنه أثناء البحث عن أطباء انجذبت إلى تجارب أشخاص من مختلف التخصصات مع أطباء متميزين، لذلك قمت بتحويلهم إلى

  • تجربتي مع الدكتور محمد حبابي القحطاني (التجميل) سمعت عن الدكتور محمد حبابي عضو الكلية الملكية للجراحين في كندا، وقد أجريت معه عملية تكميم المعدة، والآن فقدت نصف عملي الوزن سنه، بعد عملية تكميم المعدة ولم أعان من مشاكل، Instagram.
  • تجربتي مع الدكتور خالد الزهراني (جراحة السمنة) “التقيت بالطبيب وأنا أقرأ كتابه البندانة وشجعني على علاجه لأنه طيب ومهذب وذكي” يقول وصال صفحة.
  • تجربتي مع الدكتور سعيد الشلوي (التنظير والسمنة) يقول محمد “والدي كان يعاني من فتق معقد وقد كتب له الله شفاء من خلال الدكتور سعيد الشلوي رضي الله عنه”، لزيارة حساب الطبيب على Instagram.
  • تجربتي مع دكتور عبد الله النوري (التجميل) زرت المملكة للبحث عن علاج لمشكلة حساسة، وكان الدكتور عبد الله، لا سمح الله، ممتاز، أفضل طبيب رأيته في حياتي، فئة واحدة “، يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول الطبيب على حساب Twitter الخاص به.
  • تجربتي مع الدكتور شادي زراع (جراحة التجميل والأمراض الجلدية) أعطاه أحد المرضى في تقييم الطبيب 5 نجوم وقال “لقد غرست شعره عليه، فرق كبير أعاد لي إحساس الشباب”، لمعرفة المزيد عن الطبيب، نشر حسابه على Instagram.
  • تجربتي مع الدكتور بندر البلادي (سمنة) أحد التعليقات تقول “صديقي أنحف 45 جنيهاً”، يُعرف بأنه من أفضل الأطباء في مجاله ويمكنك زيارته موقع رسمي.
  • تجربتي مع الدكتور صالح البزعي (جراحة الفم والوجه والفكين) “اضبط صفي لطب الاسنان، الروح المعنوية والمريض يستمع وهو هادئ، أعطيه 100 نجمة” تويتر.