تفاعل تركي الشيخ معها ما هي قصة الطفلة ارادة الحارثي في موسم الرياض 2021
تفاعل تركي الشيخ معها ما هي قصة الطفلة ارادة الحارثي في موسم الرياض 2021

تفاعل تركي الشيخ معها ما هي قصة الطفلة ارادة الحارثي في موسم الرياض 2021، نشرت وسائل الاعلام عبر مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مشهد تفاعل الأمير تركي آل الشيخ مع طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد نشرت المصادر عبر الصحف تفاصيل تلك المشهد والتي من خلاله تروي الطفلة قصتها وردود الأفعال لديها، سوف نوفيكم بالتفاصيل عبر موقع شبكة الصحراء، تفاعل تركي الشيخ معها ما هي قصة الطفلة إرادة الحارثي في موسم الرياض 2021.

قصة الطفلة إرادة الحَارثي

الطفلة إرادة الحارثي طفلة تبلغ من العمر إحدى عشر عاما، وهى تحمل الجنسية السعودية، الطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة وهى طفلة موهوبة تحب القراءة والكتابة وتناول القصص والاشعار، حيث انها اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقاطعها التي تنشر التفاؤل والإيجابية والسعادة عبر حسابها بـ”تويتر”، وقد حصلت على نسبة كبيرة من المتابعين، وكان من ابرزهم المستشار في الديوان الملكي رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، الذي غرد لها قائلاً (يا حبيبتي، وأدعوك لموسم الرياض تنورينا، وياليت تتواصلي معنا في الترفيه واحنا بنحاول كمان نوصل لك).

وتفاعلت الطفلة إرادة مشاركتها عبر مقطع فيديو قالت فيه ( الطيبون لا تتغير صفاتهم حتى لو تغيرت أحوالهم، فالكريم يظل كريما حتى لو افتقر، والمتسامح يظل متسامحاً حتى لو ظلم).

تفاعل تركي الشيخ معها ما هي قصة الطفلة ارادة الحارثي في موسم الرياض 2021

صرحت طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة تسمى إرادة الحارثي كيف سوف تشارك في موسم الرياض لهذا العام، بعدما تفاعل معها رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ وقد وجه دعوة لها للمشاركة في موسم الرياض لهذا العام.

وأفادت الطفلة إرادة الحارثي البالغة من العمر  إرادة إحدى عشر عاما، في قولها إنها كانت تكتب قصصاً قصيرة منذ طفولتها وكانت تقرأها بصوت مميز، مشيرة إلى أنها تميزت في فن الرسم والإلقاء الشعري، وأكدت أثناء مداخلة ببرنامج “سيدتي” على قناة “روتانا خليجية” أن والدتها شجعتها على ذلك وبدأت تساعدها على تنمية هذه المهارة.

وأكدت أيضا إلى أن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ دعاها الى المشاركة في موسم الرياض لهذا العام، بعد أن تتداول مقطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهي توجه نصيحة للمتابعين، مشيرة إلى أنها سوف تشارك بإلقاء كلمة أو أبيات شعر.

قدمنا لكم عبر موقع شبكة الصحراء تفاصيل المشهد الخاص تفاعل تركي الشيخ معها ما هي قصة الطفلة ارادة الحارثي في موسم الرياض 2021.

التعليقات