كيف تحجز مواعيد الصلاة أو العمرة عبر تطبيق توكلنا؟
كيف تحجز مواعيد الصلاة

كيف تحجز مواعيد الصلاة أو العمرة عبر تطبيق توكلنا؟، قامت المملكة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات التي تقدمها بشكل الكتروني. كما أنها خصصت مجموعة من التطبيقات التي تساعد في التسجيل وتسهل التسجيل. كذلك فإن التطبيقات المختلفة للعمرة وللتسجيل فيها يكون عبر مجموعة من الخطوات.

كما أن معرفة كيف تحجز مواعيد الصلاة أو العمرة عبر تطبيق توكلنا؟ من الأمور الأساسية التي يجب معرفتها للتعرف على كيفية وإمكانية حجز العمرة وحجز مواعيد الصلاة في الحرم المكي لتسهيل الدخول إلى الحرم المكي، ومعرفة الحالة الصحية للأشخاص وما حصل معهم من إصابة بكورونا أو شفاء أو تلقي اللقاح.

حجز مواعيد الصلاة أو العمرة عبر تطبيق توكلنا

يعتبر تطبيق توكلنا من أهم التطبيقات التي يمكن تحميله على الهاتف المحمول للاستفادة منه. كما أنه عند تحميله يجب أن يتم تحميل تطبيق اعتمرنا حتى تتم جميع الإجراءات من خلالهما.

حيث أن العمرة مفتوحة في المملكة العربية السعودية ولكن عبر حساب توكلنا، ثم يتم التسجيل في تطبيق اعتمرنا. كما أن التسجيل في هذا التطبيق والتسجيل للعمرة متاح لجميع الجنسيات التي توجد في داخل المملكة العربية السعودية. كذلك فإنه لا يوجد تحديد حصص للسعوديين أو غيرهم من المقيمين.

كما أن تطبيق توكلنا يساعد المعتمرين في تحديد النقطة الأقرب للتجمع باستخدام الخرائط الرقمية التي توجد فيه. كذلك فإنه من خلاله يتم حجز السكن والإعاشة والمزارات. كذلك العديد من الخدمات المتنوعة.

خطوات حجز موعد عبر تطبيق توكلنا

حتي يتم التسجيل للعمرة عبر تطبيق توكلنا لابد من عمل أربع خطوات بعد تحميل التطبيق، وهي تحديد نوع التصريح، ونوع الزيارة. كذلك الصلاة في الروضة، والعديد من الخدمات الأخرى.

يمكن الدخول على التطبيق من خلال رقم الإقامة للمواطنين. كذلك برقم الهوية. وبرقم جاز السفر للزائرين.

يتم التحقق من الحالة الصحية عند الدخول إلى تطبيق توكلنا عبر حسابك الشخصي ويجب أن تكون الحالة الصحية باللون الأخضر.

يجب على المعتمر تحديد التاريخ والوقت وإصدار التصريح من خلال بار كود.

يمكنك معرفة كيف تحجز مواعيد الصلاة أو العمرة عبر تطبيق توكلنا؟ من خلال الخطوات الموجودة بعد تحميل تطبيق توكلنا واعتمرنا.

التعليقات