من هي نبيلة مكرم وزوجها السيرة الذاتية، حاول الجمهور المصري التعرف على شخصية وزيرة الهجرة للجمهورية المصرية، وهي من الشخصيات التي حققت إنجازات واسعة في الدولة، وتلقي حب المواطنين لتميزها في شفافيتها، أخلاقها، والتعاون مع كافة المواطنين دون تميز.

من هي وزيرة الهجرة المصرية السيرة الذاتية

هي نبيلة مكرم عبد الشهيد واصف البالغة من العمر 52 عامًا، تحمل الجنسية المصرية،  عينت بقرار من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ولدت في 13/ أغسطس/ 1969م، شغلت مناصب في السفارة المصرية بعدد من الدول مثل البرازيل، الولايات المتحدة الأمريكية، دبي، ولها دور بارز في السلك الدبلوماسي حيث شغلت منصب وزيرة الهجرة المصرية وبعد إلغاء الوزارة لمدة عشرين عام، كما وعملت في وزارة القوي العاملة، ولها دور حيوي وفعال في مصر والإمارات العربية المتحدة.

كم عمر وزيرة الهجرة المصرية الحقيقي

تخرجت من كلية السياسة والاقتصاد عام 1991م من أحد الجامعات المصرية، نبيلة متزوجة من هاني الذي يعمل مهندس مدني في الولايات المتحدة الأمريكية، ويوجد لديها ثلاث من الأبناء، تعتنق الديانة المسيحية، عملت في وزارة الخارجية، كما وعملت في منصب سكرتيرة بمكتب مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية، وعاشت في البرازيل وعملت في نفس المنصب السابق، وانتقلت إلى ولاية شيكاغو الأمريكية لتعمل في القنصلية العامة، حيث سافرت إلى روما في عام 2007م حتي تعمل سكرتير في سفارة مصر بإيطاليا.

بالإضافة إلى عملت مستشار بإدارة السلك الدبلوماسي والقنصلي في عام 2011م، ونائب القنصل العام في إمارة دبي عام 2013م، وكان لها دور في تثبيت العلاقات بين مصر والإمارات، وتلقي تحفيز ودعم من الإمارات، وكان لها كلمة تدشين المكتب السياحي والمصري، ولها الاحتفالات التي توجد في القنصلية المصرية.

ما هي ديانة وزيرة الهجرة المصرية

لها مجموعة من المهام التي قامت بتأديتها مثل زيارة الأسرة للشارب المصري في دولة الكويت، وظهر خلال الفيديو للكفيل الكويتي حيث طلب من الوزيرة مسح الفيديو وتسليم كافة الأوراق إلى المحامي حتي يتم الدفاع عن القضية، بالإضافة إلى التواصل مع الجهات السعودية حتي يتم حل كافة التعقيدات التي تتعلق في الأوراق المصرية خاصة لكافة المواطنين الذين يقيمون في السعودية، وقامت بحل الكثير من المشاكل التي تتعلق للمصريين في الدول الأوروبية.

كم عدد أبناء وزيرة الهجرة المصرية

لها العديد من الإنجازات التي تتعلق بالمواطن المصري في الدول التي كانت تعمل في سفارتها مثل البرازيل وأمريكا، ودبي، وتلقي حب الجمهور لمساعدتهم، وعدم التقصير في حقهم خاصة لكافة المواطنين الذين يعانون من مشاكل خاصة بالأوراق، والجنسيات، المعاملات لطلبة وغيرها.

نشرت عبر صفحاتها حساباتها وأرقام التواصل معها لكل شخص مصري يجد نفسه يعاني من عدة مشاكل وصعوبات في الغربة وتعمل على نشر مجموعة من النصائح للمغتربين، بدأت عملها في 19 سبتمبر حتي يومنا هذا.

التعليقات