مواعيد تشغيل نافورة منتزه الملك عبدالله بالاحساء

مواعيد تشغيل نافورة منتزه الملك عبدالله بالاحساء، من أهم الأشياء التي يهتم بها المسؤولين في الأحساء، هو الالتزام بمواعيد تشغيل نافورة منتزه الملك عبد الله؛ لأن ساعات عمل نافورة حديقة الملك عبد الله في السعودية وجدول العمل من أهم الأمور التي يرغب أي سائح في معرفتها، لما تتميز به هذه الحديقة من تميز مميز كونها من أهم الأمور، الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، وفي كل عام تستقطب آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم وسنتعرف على بعضنا البعض.

أين يوجد منتزه الملك عبدالله

تعتبر مدينة الأحساء من أشهر المعالم السياحية في المملكة العربية السعودية، حيث تقع خاصة في جنوب الهفوف على منطقة مرتفعة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تحتويها، وذلك لأن الجهات المختصة عملت على ذلك بناء تلك الحديقة، لعدة سنوات طويلة، في ظل المبادئ التوجيهية الولاء السادس للملك.

اقرأ أيضا…رابط حجز تذاكر منتزه الأمير ماجد موسم جدة 2022

نافورة الملك عبد الله في الأحساء ويكيبيديا

تعد حديقة الملك عبدالله من أهم وأشهر الحدائق في المملكة العربية السعودية، حيث تحتوي على أكثر بكثير من المرافق الرائعة والمناطق الطبيعية، وينجذب السائحون إلى هذه المناطق سنويًا لما تتمتع به من روعة منطقة الخليج، وتحتوي هذه النافورة أيضًا على نظام تشغيل إلكتروني، بالإضافة إلى شاشة عرض متوفرة بنظام الليزر.

مواعيد تشغيل نافورة منتزه الملك عبدالله بالاحساء

تعمل نافورة الملك عبد الله يوميا من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة الثانية عشر مساءا، ويشار إلى أن هذه النافورة من أكبر وأشهر المعالم المائية في دول الخليج مع العديد من الأنشطة التي تتضمن المزيد من المتعة والترفيه للزائر.

الأماكن الترفيهية في منتزه الملك عبدالله

تحتوي حديقة الملك عبد الله على عشرات العناصر الترفيهية والتي بدورها تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، ومن أهم وأبرز هذه العناصر

  • مناطق لعب الأطفال هذه الساحات مناسبة لمختلف الفئات العمرية، لقضاء أفضل وقت مع الأطفال في المناطق المرتبة.
  • ملعب كرة القدم تم بناء هذا الملعب على مساحة مرتفعة، بالإضافة إلى كونه مجهزًا تجهيزًا كاملاً ليقضي أفضل وقت ممكن.
  • المطاعم والمقاهي تتميز هذه الحديقة باحتوائها على العديد من المطاعم والمقاهي، من أفخم وأفضل التجارية.
  • ممرات المشاة تحتوي حديقة الملك عبد الله “الأحساء قديماً” على عدة ممرات طبيعية على جانبي هذا المسار.
  • المساحات الخضراء حديقة الملك عبد الله من أكبر الحدائق في المملكة العربية السعودية، حيث تحتوي على مساحات خضراء لجميع الأنشطة المسموح بها، بالإضافة إلى الاسترخاء.

اقرأ أيضا…كم تبعد الأحساء عن الرياض

ما هي مميزات منتزه الملك عبدالله

تتميز حديقة الملك عبدالله بالعديد من المميزات التي تجذب الكثير من السائحين ومن أبرزها

  • تضم الحديقة جميع الطقوس التي يمكن ممارستها فوق المساحات الخضراء والمسطحات المائية مثل التخييم والاسترخاء على سبيل المثال.
  • تحتوي على أكبر نافورة في العالم، نافورة الملك عبد الله، بجانب شاشة عرض ليزرية، ودخلت تلك الشاشة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عام 2012 م.
  • المدخل خالي من الباب الرئيسي.
  • يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات من أفضل وأفخم الماركات.
  • الحديقة تحتوي على قرية شعبية.

مقالات ذات صلة