كم سعر دبلة بوشرون ذهب في السعودية، يعتبر الذهب السلعة الوحيدة التي لها الصدارة من بين السلع الاقتصادية الأخرى، بحيث يقوم المستثمرون والاقتصاديون بالحصول على الذهب الخالص؛ للاستثمار، ونظرًا لأن شركات المجوهرات تحظى بشعبية كبيرة في الدول العربية بسبب الحب العربي للمجوهرات والمجوهرات وخاصة الذهب، ومن أشهر القطع اليوم خاتم بوشرون، لذلك سنتعرف على ماركة بوشرون، بالإضافة إلى سعره، الخاتم الذهبي من الماركة موجود داخل المملكة العربية السعودية.

دبلة بوشرون ذهب ويكيبيديا

BOUCHERON هي علامة تجارية وعلامة تجارية بارزة في صناعة المجوهرات من جميع أنواع الذهب والفضة والألماس والأحجار الكريمة، مرصعة بموديلات فرنسية حسنة الذوق، بنمط مميز، بحيث يرتفع الطلب على منتجات الشركة، خاصة في المملكة العربية السعودية، ومن أشهر المنتجات المعروضة للبيع خاتم بوشرون، والذي سنتعرف به على كافة التفاصيل حول سعره، وكيف تم تصميمه، وما يتكون منه، وما إلى ذلك.

اقرأ أيضا…كيف تصنع جهاز كشف الذهب يصل إلى ثلاثة أمتار

أسعار دبلة بوشرون ذهب المزدوج

يعتبر خاتم بوشرون من أفخم وأفخم قطع المجوهرات المصنوعة من مزيج نقي من الألماس من شركة بوشرون للمجوهرات مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط بالإضافة إلى الألماس النقي 100٪ والسيراميك الخالص 100٪، وهناك العديد من الإصدارات من هذا الخاتم الذي يختلف حسب التكوين والتصميم والسعر.

تكلفة دبلة بوشرون ذهب في العالم

يختلف سعر خاتم بوشرون حسب التصميم والتكوين والإصدار، بحسب ما يلي

سعر دبلة بوشرون ذهب عيار 18

خاتم بوشرون ذهب مصنوع من الذهب الخالص عيار 18 بالإضافة إلى الألماس والسيراميك الخالص 100٪، ويبدأ سعر هذا الخاتم من 33 ألف ريال سعودي، ويبدأ سعره في مصر من 138 ألف جنيه.

اقرأ أيضا…كم يبلغ احتياطي الذهب في مصرف لبنان

قيمة دبلة بوشرون من الماس

خاتم الماس بوشرون مصنوع من الألماس النقي 100٪ بالإضافة إلى السيراميك والذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطًا، ويبدأ سعر هذا الخاتم في السعودية من 23 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى سعره في مصر من بسعر 95 الف جنيه.

تكلفة دبلة بوشرون ذهب في السعودية

خاتم كبير مصنوع من الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 بالإضافة إلى الألماس والفخار الخالص 100٪، ويبدأ سعر هذا الخاتم في السعودية من 46 ألف ريال سعودي، وسعره في مصر حوالي 190 ألف جنيه مصري ، أو رطل للوزن.

دبلة بوشرون ذهب حجم صغير

يتميز هذا الخاتم بصغر حجمه، وتصميمه ممزوج بين الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 مع الألماس النقي، ويبلغ سعر هذا الخاتم في مصر حوالي 142 ألف جنيه مصري، بينما يبلغ سعره في السعودية حوالي 34 ألف جنيه مصري، بآلاف الريالات السعودية.

اقرأ أيضا…كم نسبة الذهب في عيار 21

سعر دبلة بوشرون من الذهب الأبيض

خاتم بوشرون المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بفخار نقي 100٪، ويبلغ سعر هذا الخاتم في السعودية حوالي 11 ألف ريال سعودي، بينما يبلغ سعره في مصر حوالي 44 ألف جنيه.

كم سعر دبلة بوشرون ذهب في السعودية

خاتم بوشرون الفضي عيار 925 سعره 400 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية و 1800 جنيه مصري في مصر مع ضمان 3 سنوات سواء تم الشراء من موقع الشركة الرئيسي أو من خلال المتاجر.

الحسابات الرسمية لبوشرون ذهب على التواصل الاجتماعي

تمتلك شركة بوشرون لإنتاج المجوهرات عدة حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتمكن العميل من تصفح منتجاته بعناية وهذه الحسابات هي كالتالي

  • حساب Facebook Boucheron “”.
  • وحساب Boucheron على Instagram “”.
  • حساب بوشرون على تويتر “”.
  • موقع بوشرون على الإنترنت “”.

التعليقات