تعليق شيرين عبد الوهاب على خبر طلاقها فيديو

تعليق شيرين عبد الوهاب على خبر طلاقها فيديو، تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنانة والمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأول تعليق صحفي للفنانة المصرية شـيرين عبد الوهـاب، على خبر طلاقها بالصوت والصورة، في مكالمة مسربة مع الإعلامية اللبنانية الشهيرة نضال الأحمدية.

تعليق شيرين عبد الوهاب على خبر طلاقـها فيديو

إن تعليق شيرين عبد الوهاب على خبر طلاقها بالفيديو قالت الفنانة المصرية العربية، شيرين عبد الوهاب، خلال مقابلة مع الإعلامية نضال الأحمدية، “أنا حاليا أقوم ببناء شيرين جديدة، والآن لست مستعبدا ولا مشغولا من قبل أحد، ولن أقبل أن أكون مثلها” هذا مرة أخرى في حياتي، وشكرت شيرين نضال وقالت الأحمدية أنت تعطيني حقوقي، وسوف أتحدث معك بأشياء لا أقولها مع طبيبي.

نفت شيرين كل حديث أدلى به حسين حبيب والد صديقها الفنان حسام حبيب، خاصة إذا جاء نيتها العودة إليه.

نضال الأحمدية يتحدث عن طلاق شيرين

شيرين عبد الوهاب علقت على خبر طلاقها بالفيديو وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قد فاجأت قبل أيام، مفاجأة عندما أعلنت طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، وتسريب تسجيل صوتي لوالده من قبل، بينما كان يخطط لمؤامرة لزوجة ابنه.

وأضافت الأحمدية، عبر حسابها الرسمي على تويتر “طلاق شيرين حسام حبيب”، مؤكدة أن أي خبر عن طلاق سابق كان مجرد شائعة، لكن هذه المرة الخبر صحيح ومؤكد.

مقالات ذات صلة