كم تكلفة السفر الى النمسا بالريال السعودي

كم تكلفة السفر الى النمسا بالريال السعودي، تتميز النمسا بجوها الخلاب، ومناظرها الطبيعة الجميلة، التي لاقت إعجاب السائحين خلال زيارتهم للنمسا، ونظرًا لأن النمسا دولة أوروبية أكثر من رائعة، تتميز بالعديد من المعالم السياحية الجميلة ومناطق الجذب السياحي، بالإضافة إلى مناظرها الطبيعية الخلابة وأجوائها الأوروبية اللطيفة، فهي من أكثر الوجهات السياحية شهرة ومن خلالها سنتعرف على جمهورية النمسا بالإضافة إلى تكلفة السفر إليها بالريال السعودي.

جمهورية النمسا ويكيبيديا

النمسا، أو رسميًا جمهورية النمسا، هي دولة أوروبية غير ساحلية فيدرالية، جمهورية، تقع أساسًا في أوروبا الوسطى، تحد النمسا سلوفاكيا والمجر من الشرق وألمانيا وجمهورية التشيك من الشمال وسلوفينيا وإيطاليا من الجنوب 9 مليون نسمة، وتقع عند إحداثيات 48 ° N 14 ° E وأعلى قمة بداخلها جبل Grossglockner، التي تقع على ارتفاع 3798 مترًا فوق مستوى سطح البحر، واللغة الرسمية في النمسا هي الألمانية، بالإضافة إلى العديد من اللغات المحلية مثل الكرواتية والسلوفينية والهنغارية.

اقرأ أيضا…كم تكلفة السفر إلى النمسا لشخصين لمدة 10 أيام

كم تكلفة السفر الى النمسا بالريال السعودي

بناءً على ما رصدته العديد من المواقع السياحية فقد تبين أن تكلفة الرحلة إلى جمهورية النمسا للسياحة لشخصين لمدة أسبوع لا تقل عن 7000-5000 يورو أي ما يعادل حوالي 24000 – 20000 ريال سعودي، بما في ذلك تذاكر الطيران والإقامة في الفنادق جيدة، المستوى والمصاريف الأخرى للتنزه والمواصلات وما في حكمها، تحتاج إلى بطاقة ائتمان رخيصة للسفر في مختلف القطارات والحافلات العامة، ويتراوح سعر البطاقة بين 25-50 يورو، أي ما يعادل حوالي 125-250 ريال سعودي للفرد.

تكاليف المعيشة لليوم الواحد في النمسا

إذا كنت تعيش في شقة بها مكان للطهي، فمن الأفضل توفير سعر الوجبات الرئيسية عن طريق تحضيرها في المنزل، لأن سعر الوجبات الرئيسية في النمسا باهظ الثمن، فمثلاً يمكن أن يتجاوز الإفطار 20 يورو ويمكن للغداء، تصل إلى 40 يورو وهذا في معظم المطاعم العادية.

رسوم الشحن إلى النمسا

لا تتجاوز تكلفة استخدام القطار لمدة أسبوع للفرد 20 يورو، وبالنسبة للحافلات العامة يتراوح سعر الرحلة بين 2-7 يورو، وبالنسبة لاستئجار سيارة أجرة يمكن أن يصل سعر الرحلة إلى 50 يورو، وهذا يختلف حسب المكان ومدة الرحلة ونوع السيارة.

تكلفة السياحة والتنزه في النمسا

مدن الملاهي والمتاحف والمتنزهات والحدائق العامة داخل النمسا، يتراوح سعر تذاكر الدخول بين 2-5 يورو للفرد، وتكلفة الوجبات السريعة مثل الشاورما التركية والبيض المقلي حوالي 3 يورو، والبيتزا الإيطالية حوالي 3 يورو. 5 يورو، وهذا أيضا مشمول في تكلفة الرحلة إلى النمسا بالريال السعودي.

ما هو أفضل وقت للسفر إلى النمسا

يعد الصيف من أفضل أوقات السفر إلى النمسا، حيث يكون الطقس في ذلك الوقت معتدلًا ومنخفضًا في الرطوبة، بالإضافة إلى النهار الطويل الذي يمنح السائح فرصة زيارة العديد من الأماكن والاستمتاع بالأماكن الطبيعية الخلابة، و الأفضل أن أذهب إلى تلك الدولة الأوروبية بعد يوم الأحد، حيث يكون ذلك اليوم داخل تلك الدولة مملًا للغاية، بناءً على آراء كثير من الناس، وعدد السفارة السعودية في النمسا للأسئلة 13672531/13672532، وعدد السعوديين، شركات الطيران هي على النحو التالي 15869191.

أشهر المناطق السياحية في النمسا

أفضل مناطق الجذب السياحي في جمهورية النمسا هي كالتالي

  • قصر شونبرون.
  • قصر هوفبورغ الإمبراطوري.
  • جزيرة الدانوب.
  • متنزه براتر الترفيهي في فيينا.
  • كاتدرائية سانت ستيفن.
  • المكتبة الوطنية النمساوية.
  • برج الدانوب.

الأماكن السياحية في جمهورية النمسا بالصور

النمسا دولة أوروبية متطورة، تحتوي على أكثر بكثير من المواقع السياحية الرائعة، بما في ذلك المناظر الطبيعية الخلابة والترفيهية والأثرية، لذلك فهي أفضل دولة أوروبية للسياحة، وفي ما يلي سوف نلتقط صورًا لبعض الأماكن السياحية في الجمهورية النمسا