تفاصيل قضية جوني ديب وآمبر هيرد

تفاصيل قضية جوني ديب وآمبر هيرد ، ضجت في الساعات الأخيرة عبر المواقع الإخبارية حول تفاصيل قضية جوني ديب وهو من كبار الممثلين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بحث الجمهور عن شخصية جوني ديب، وهي من القضايا الهامة التي ضجت في امريكا للفترة الأخيرة.

تفاصيل قضية جوني ديب وآمبر هيرد

أن الممثلة آمبر هيرد قامت بتقديم التهم حول زوجها جوني ديب عن ضربها بشكل متكرر، حيث قام بضربها وهي في أحد الرحلات الجوية عام 2014م، بسبب علاقة غرامية مع جميس فرانكو في وقت سابق، كما أن الشهادة في المحكمة كانت منذ أسابيع وهي الضحية التي تعرضت إلى العنف من زوجها، كما أن ديب قام بتحريك الدعوي القضائية ضد طليقته آمبر هيرد حيث كتبت مقال وصفت نفسها من ضحايا العنف الأسري.

قضية جوني ديب وآمبر هيرد

كما جاء في شهادة ديب خلال المحكمة أنه قام بنفي الأخطاء التي قدمت ضده، وأن هيرد تعاني من الآلام التي هو بالأمر الفظيع وأنا اتذكر كل شي، ولم افقد الذاكرة، وهي في ولاية فيرجينيا البالغة من العمر 36 عامًا، وكانت تلتقي مع ديب في أحد الافلام التي صورت له، حيث قالت أنني وقعت في حبه، خلال أحد الإعلانات الخاصة بالأفلام، وبدأ عرض الأفلام في عام 2011م، وتم أقامة حفل الزفاف في ذلك الوقت على أحد الجزر مكان وجود والدتها.

سبب حبس جوني ديب طليق آمبر هيرد

كانت تحبه، هو حب حياتها، وترغب في الزواج من ديب، وهي تشعر بالسعادة بجانبه، وكان أول تعليق في عام 2012م، بعد ضربها وتعنيفها، وكان ديب عبر عن إزعاجه بسبب اعتقاده أنها تقابل جميس فرانكو وأنه يكرها، وعبر عن غيرته الشديدة على زوجته، وقالت خلال المحكمة أنه لم تقابل ديب في حياتها بعد الزواج منه.

مدي صحة تعاطي جوني ديب المخدرات

بالإضافة إن ديب يتعاطي المخدرات، حيث قابلها في نيويورك لتقديم الاعتذار لها وأنه ملتزمة وقام بترك المخدرات ويريد أن يتغير، وبعد شهادته وكان يغلق عينيه وهو يرتدي النظارة الشمسية وهو يهز رأسه بكل هدوء، وكان في شجار مع مشادة كلامية بسبب ابنته ليلي روز، التي تبلغ من العمر 14 عام.

جنسية جوني ديب

وأن تصوير شخصية ديب من الشخصيات التي هي سريعة الغضب، وعن حدوث خيانة زوجية بسبب تأثره في الكحول والمخدرات، وبعد الاتهامات التي فجرت حوله، أبرزها ” يلوي ذراعها خلف ظهرها” وغادرت المنزل، بقولها “كان يعود بعدها هادئا ولطيفا للغاية، ويعتذر بشدة، ويكون جيدا مرة أخرى”.

أن الدعوة القضائية بلغت تعويض حوالي 50 مليون دولار، حيث جاءت في رفع الدعوة ضده حوالي 100 مليون دولار، وهي الإساءر بحق زوجته، مع إعادة النظر في كافة التهم المنسوبة له، وهي ربما تكون صحيحة حسب أقوال طليقته.

مقالات ذات صلة