من هي كيت موس ويكيبيديا

من هي كيت موس ويكيبيديا ، هي من عارضات الأزياء المشهورات على الساحة الأوروبية، حيث ضج اسمها عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب شهرتها الواسعة التي تألقت بها في الفترة الأخيرة، تبدع في مجال عرض الأزياء، وتعمل مصممة بالأزياء، تحب الموضة والجمال، تعمل على مواكبة الأزياء على مستوي عالمي.

من هي كيت موس ويكيبيديا

هي كيت موس البالغة من العمر 48 عامًا، تحمل الجنسية البريطانية، عاشت مع عائلتها في لندن، عملت في مجال التصميم والأزياء، تلقي شهرتها الواسعة من الجمهور المحب لها، شغلت منصب مديرة شركة ستورم للأزياء، وهي تبلغ من العمر 14 عامًا، وكانت في مطار جون إف كينيدي الدولي، هي ذات الشعر البني والعيون العسلية، تعد من الجماليات في عارضات الأزياء، تتالق في شهرتها بسبب جمال الأزياء التي تقوم بتصميمها.

من هو زوج كيت موس الحالي

متزوجة من جميس هينس منذ 2011 حتى 2016م، ولم تصدر عبر وسائل الإعلام السبب المباشر في تفاصيل الطلاق، حيث تحب عملها، أول مشوار لها في عالم الأزياء عام 1988م، كانت تقوم بعرض الأزياء إلى عارضات إم اجي، وهي من الشركات الضخمة التي توجد في لندن.

كم عمر كيت موس الحقيقي

تحب عرض الأزياء والموضة منذ نعومة أظافرها، لم يذكر الإعلام تفاصيل واضحة حول حياتها الشخصية، من حيث عدد الأبناء، المستوي التعليمي التي حصلت عليه، يبدو أنها تحاول الفصل بين حياة الشهرة والأضواء والكاميرات وحياتها الشخصية الخاصة بها، تحديدًا بعد الانفصال عن زوجها.

تاريخ ميلاد كيت موس

ولدت في 16 يناير 1974م، السبب في تصدر اسمها عبر محرك البحث جوجل هو شاهدتها في المحكمة مع جوني ديب، وهو حبيبها في وقت سابق، كما ونفت عارضة الأزياء حول حادثة الاعتداء عليها من جوني ديب أحد الممثلين في الولايات المتحدة الأمريكية، حسب تعارض ذلك مع زوجته آمبر هيرد، وتعمل المحكمة على التحقيق في القضية، والتعرف على الأسباب المباشرة في القضية، والتعرف على التفاصيل الواضحة.

جنسية زوج كيت موس سابقًا

كما أن جيمس هينس أحد عازفي الجيتار في لندن، ويلقي شهرة واسعة من الجمهور في بريطانيا، شارك في كثير من الأغاني الأجنبية التي يحب الجمهور سماعها، شارك في كثير من الاحتفالات والمهرجانات العالمية لتمتعه بالقدرة على العزف بالجتيار باحترافية عالية، انفصل عن زوجته كيت موس أحد نجوم عارضات الأزياء في لندن بعد علاقة حب جمعتهما لسنوات طويلة.

كم ثروة زوج كيت موس الحقيقة

درس تخصص المسرحية في أحد الجامعات بإنجلترا، وبلغت ثروته حوالي 10000 جنيه استراليني، وله مجموعة من الألبومات الغنائية المشهورة على مستوي عالمي، ينشر عبر حسابه التواصل الاجتماعي مقاطع من الأغاني التي يغنيها حتي يستمع إليها الجمهور، يحب مشاركة الجمهور كافة التفاصيل اليومية لديه، لم يتزوج بعد كيت موس، يتألق بين مستمعيه ومحبي من قاعدته الجماهيرية الواسعة على مستوي عالمي.