كم عدد حلقات مسلسل ناروتو شيبودن بدون فلر

كم عدد حلقات مسلسل ناروتو شيبودن بدون فلر ، مسلسل الأنمي الشهير الذي بث على مدار خمسة مواسم كاملة بسبب نجاحه الكبير في طوكيو واليابان والولايات المتحدة والعالم العربي وتم اقتباسه من المانجا التي تحمل نفس الاسم، وفي هذا المقال الذي نقدمه لكم، سنقوم بشرح أهم التفاصيل حول مسلسل ناروتو.

مسلسل ناروتو شيبودن ويكيبيديا

Naruto هو مسلسل أنمي مقتبس من سلسلة المانجا التي كتبها Masashi Kishimoto، والتي تحمل نفس الاسم Naruto، تدور أحداث المسلسل حول مغامرات Naruto Uzumaki، النينجا الشاب من Hidden Leaf Village الذي يبحث عن الاعترافات ويريد أن يصبح نينجا، بالنسبة لبقية، المسلسل من إخراج Hayato Date وإنتاج Pierrot و TV Tokyo، الحلقات مبنية على أول سبعة وعشرين مجلدًا من الجزء الأول من المانجا، بينما تعرض بعض الحلقات قصصًا أصلية خاصة بها.

كم عدد حلقات مسلسل ناروتو شيبودن بدون فلر

وصل عدد حلقات ناروتو شيبودن غير المطروحة إلى 220 حلقة، وبدأ بث الحلقة الأولى لأول مرة على تلفزيون طوكيو باليابان في 3 أكتوبر 2002 م، وتم بث الحلقة الأخيرة في 8 فبراير 2007، النسخة باللغة الإنجليزية من وسائل الإعلام يتم بثها في أمريكا الشمالية من قبل Viz Media في 10 سبتمبر 2005، على قناة Toonami على Cartoon Network في الولايات المتحدة، تم بث الحلقة الاخيرة رقم 220 في 6 ديسمبر 2009.

اقرا ايضا…من هي يارا غازي القصيبي وكم عمرها ويكيبيديا

مشاهدة مسلسل ناروتو شيبودن

مسلسل ناروتو هو من أكبر مسلسلات الأنمي التي تم إنتاجها منذ عقود، لذلك يوجد موقع رسمي لجميع أخبار المسلسل وجميع حلقاته، ويمكنك مشاهدة الموقع مباشرة “”، أو عن طريق كتابة الاسم التالي في بحث Google المحرك (viz.com).

اقرا ايضا…ما هو الصرد المنهي عن قتله إسلام ويب

رابط مشاهدة حلقات مسلسل ناروتو مجانا

يمكنكم مشاهدة جميع حلقات مسلسل ناروتو المدبلجة بالعربية عبر الرابط التالي، لأن مسلسل ناروتو يعتبر الأكثر مشاهدة من قبل الجمهور العربي، وتدور أحداثه حول النينجا والحرب التي تندلع لتصل إلى المطلق، قوة وعدد حلقات الأنمي، بعد الدبلجة بلغ 500 حلقة مدبلجة، في حين أن عدد الحلقات الأصلية 220 حلقة.