شهادات مؤلمة من أقارب ضحايا مجزرة مدرسة تكساس

شهادات مؤلمة من أقارب ضحايا مجزرة مدرسة تكساس ، أعربت عائلات ضحايا حادث إطلاق النار في مدرسة ابتدائية في ولاية تكساس الأمريكية عن “حزنهم وقلقهم” بعد أن قتل مسلح يبلغ من العمر 18 عامًا 19 طالبًا ومعلمًا صباح الثلاثاء للتعبير عن حزنهم ومناشدة معرفة مصير أبنائهم، بحلول مساء الثلاثاء، بدأت أسماء القتلى في الهجوم على مدرسة روب الابتدائية في بلدة أوفالدي بالظهور، وبعد أن علم بخبر وفاة ابنته شوهد رجل يبكي بالقرب من المركز المدني ويقول في الهاتف اتصل، “لقد ذهبت” وخلف المبنى شوهدت امرأة وحيدة تبكي وتصرخ حدادا على أحد أقاربها.

21 قتيلا في إطلاق نار في مدرسة بتكساس

قال ماني رينفرو، أحد أقارب الضحايا، إنه تلقى نبأ يوم الثلاثاء بأن حفيده أوزيا جارسيا البالغ من العمر 8 أعوام كان من بين القتلى وأضاف رينفرو “أحلى طفل عرفته على الإطلاق”. .. أنا لا أقول ذلك لمجرد أنه كان حفيدي “4 وتابع رينفرو قائلاً إن أوزية زاره آخر مرة في سان أنجيلو خلال عطلة الربيع، حيث “لعبنا كرة القدم معًا”.

وقتلت في الهجوم مدرسة الصف الرابع ايفا ميريليس 44 عاما.

قالت أمبر يبارا، ابنة عم المعلمة، وهي من سان أنطونيو، 34 عامًا “لقد كانت مغامرة” أود بالتأكيد أن أقول تلك الأشياء الرائعة عنها، وسوف نفتقدها كثيرًا ”

بينما كانت يبرا تستعد للتبرع بالدم للجرحى، تساءلت، “كيف لم يلاحظ أحد أن مطلق النار يواجه مشكلة في الوقت المناسب لمنعه” تابع Ybara، مدرب الصحة العقلية بالنسبة لي، يتعلق الأمر أكثر برفع مستوى الوعي بالصحة العقلية “كان من الممكن أن يرى شخص ما” تغييرًا جذريًا “في المهاجم قبل حدوث شيء كهذا.

حزنت ليزا جارزا، 54 عامًا، من أرلينغتون، تكساس وفاة أحد أقاربها، Xavier Javier Lopez، الذي “كان ينتظر بفارغ الصبر الصيف للسباحة.

” قال Garza “لقد كان مجرد طفل صغير محب يبلغ من العمر 10 سنوات، يستمتع بالحياة فقط، ولا يعرف أن هذه المأساة حدث اليوم لقد أحب إخوته وأمه. وقد أثر ذلك علينا جميعًا ” كما أعربت عن أسفها لما وصفته بـ “قوانين التراخي في استخدام السلاح”.

وأضاف غارزا “يجب أن يكون هناك مزيد من القيود على استخدام وبيع الأسلحة، خاصة إذا لم يكن المشترون في الحالة العقلية الصحيحة، وكل ما يريدون فعله هو مجرد إيذاء الناس، وخاصة الأطفال الأبرياء الذين يذهبون إلى المدرسة”.

أطفال مبتسمون، يتوسل آباؤهم للحصول على معلومات عن أطفالهم، بينما انتظر بعض الآباء خارج المدرسة ليلة الثلاثاء، وذهب البعض للبحث في المستشفيات القريبة.

أفادت وكالة أسوشيتد برس أن “بعض حوادث إطلاق النار دموية في المدارس الأمريكية”.

وقالت الوكالة “وقعت العشرات من عمليات إطلاق النار والهجمات الأخرى في المدارس والكليات الأمريكية على مر السنين.”

مرتكب مجزرة مدرسة تكساس سلفادور راموس

فتح شاب يبلغ من العمر 17 عامًا النار على مدرسة ثانوية في منطقة هيوستن، مما أسفر عن مقتل 10 أشخاص، معظمهم من الطلاب.

ملابسات تنفيذ مجزرة المدرسة في تكساس

أسفر هجوم عن مقتل 14 طالبًا وثلاثة من موظفي المدرسة في باركلاند بولاية فلوريدا، وإصابة آخرين، وكان مطلق النار يبلغ من العمر 20 عامًا.

شاب يرتكب مجزرة جديدة في تكساس الأميركية ويقتل 19 تلميذاً

قتل رجل تسعة أشخاص في مدرسة في روزبورغ بولاية أوريغون، وجرح تسعة آخرين، ثم قتل نفسه.

مجزرة تكساس.. القصة الكاملة لمقتل 19 تلميذا برصاص مراهق

قتل شاب يبلغ من العمر 19 عامًا والدته في منزلهم في نيوتاون، كونيتيكت، ثم ذهب إلى مدرسة ساندي هوك الابتدائية القريبة وقتل 20 طالبًا في الصف الأول وستة مدرسين، وانتحر.

فيديو يرصد “ذئب تكساس” قبل مذبحة المدرسة

قتل طالب يبلغ من العمر 23 عامًا 32 شخصًا في حرم جامعي في بلاكسبرج، فيرجينيا، في أبريل 2007، وأصاب أكثر من عشرين آخرين ثم قتل المسلح نفسه.

خلال تنفيذ جريمته.. منفذ “مذبحة تكساس” لجأ إلى فيسبوك

قتل طالب يبلغ من العمر 16 عامًا جده ورفيق الرجل في منزلهما في مينيسوتا، ثم ذهب إلى مدرسة ريد ليك الثانوية القريبة، حيث قتل خمسة طلاب ومعلمًا وحارس أمن قبل إطلاق النار على نفسه.

تفاصيل جديدة تتعلق بالمسلح الذي ارتكب “مجزرة” في مدرسة ابتدائية بجنوب الولاية

قتل اثنان من الطلاب 12 من زملائهم في الدراسة ومعلم واحد في مدرسة في ليتلتون، كولورادو، وجرحوا كثيرين آخرين قبل أن يقتلوا أنفسهم.