ما هي ديانة تشواميني

ما هي ديانة تشواميني ، بحث محبي كرة القدم عبر محركات البحث جوجل عن ديانة التي يعتنقها تشواميني، وهو من الشخصيات الرياضية التي لها دور بارز في كرة القدم، شارك في كثير من المنافسات الرياضية، يلقي حب الجمهور الرياضي بصورة كبيرة بسبب احترافية في اللعب، وذات روح رياضية عالية، لقب في الهداف الأول في رياضة كرة القدم، تابع المقال لتعرف تفاصيل أكثر حول تشواميني.

ما هي ديانة تشواميني

هو أوريلين دجاني تشواميني، البالغ من العمر 22 عامًا، يحمل الجنسية الفرنسية، عاش في مدينة روان الفرنسية، يلعب مع نادي موناكو في خط الوسط المدافع، ولد في 27 يناير 2000م، يحمل الرقم 8 يتمتع باحترافية عالية في اللعب، ويلقي حب الجمهور الرياضي الواسع ، شارك في منافسات رياضية على مستوي دولي ومحلي.

كم عمر اللاعب تشواميني الحقيقي

لم يظهر عبر وسائل الإعلام الديانة التي يعتنقها، ولا تفاصيل واضحة حول حياته الشخصية، تميز بالقدرة العالية على تسديد الأهداف، حصل على مجموعة من الجوائز الرياضية التي حققت بها الفوز على النوادي المنافسة لفريقه أثناء اللعب، يعد نادي موناكو من أبرز النوادي الفرنسية للمحترفين.

زوجة اللاعب تشواميني

يسمي جمعية موناكو الرياضية لكرة القدم، تأسيس قبل 94 عامًا، وهو باللونين الابيض والأحمر، اسمه المختصر نادي موناكو في فرنسا، ضمن الدوري الفرنسي الدرجة الأولي، وفي ملعب لويس الثاني، ترجع ملكيته إلى دميتري ربولوفليف في نفس الولاية، لعب تشواميني في النادي منذ صغر سنه.

مدينة موناكو الفرنسية ويكيبيديا

تأسس النادي في عام 1924م، في مدينة موناكو الفرنسية، يوجد بها عدد من اللاعبين المحترفين، شارك في كثير من المنافسات الرياضية على مستوي محلي ودولي، وهو عضو في رابطة الأندية الأوروبية، شارك في كأس الرابطة الفرنسية، وكأس تشارلز دراغو، وفي دوري أبطال أوروبا.

مالك نادي موناكو الفرنسي تفاصيل

هو دميتري ربولوفيلف البالغ من العمر 55 عامًا، وهو من أصول روسية، عاش في فرنسا، وأصبح رئيس نادي موناكو في كرة القدم، حصل في قائمة فوربس للمليارديرات على رقم 190 على مستوي عالمي، بمعني 7.3 مليار دولار، وهو من كبار المستثمرين في روسيا وفرنسا، يحب رياضة كرة القدم، يتقن الحديث اللغة الروسية والفرنسية، لم تعرف الديانة التي يعتنقها عبر وسائل الإعلام ولا تفاصيل واضحة حول المشاريع الريادية الخاصة به.

ملعب لويس الثاني الفرنسي

يعد ملعب لويس الثاني من الملاعب التي يلعب بها تشواميني، في العاصمة الفرنسية، منذ عام 1939م، شارك في كثير من المنافسات الرياضية على مستوي عالمي، كان عليه كأس السوبر الأوروبي، حيث شاركت به معظم المنافسات وخاصة ألعاب القوي، وسمي النادي إلى لويس الثاني، وموناكو.

يتمتع تشواميني باحترافيته العالية في اللعب، والقدرة العالية على تسديد الأهداف أثناء المباراة، وهو من اللاعبين الاساسيين في النادي، شارك في منافسات على مستوي محلي وعالمي.