سبب وفاة احمد هيكل من هو الدكتور احمد هيكل ويكيبيديا

سبب وفاة احمد هيكل من هو الدكتور احمد هيكل ويكيبيديا، تصدر مواقع الشبكات التواصل الاجتماعي سبب وفاة الدكتور المشهور على مستوي المملكة العربية السعودية وهو من أصول مصرية أحمد هيكل، حيث يوجد لديه العديد من الإنجازات الطبية على مستوي المملكة، يلقي حب الجمهور السعودي في كرمه وطيبة الأخلاق التي يتمتع بها، ويتمتع بشخصية الطبيب الذي يحاول بمساعدة كافية المرضي دون تعب وشكوي وربما دون مقابل مادي.

سبب وفاة الدكتور احمد هيكل

أن الدكتور أحمد هيكل عمل في المملكة العربية السعودية 45 عامًا، دون الذهاب إلى جمهورية مصر العربية وهي الأصول التي يرجع إليها، توفي بسبب نوبة قلبية تعرض لها في القصيم عن عمر يناهز 78 عام، كان يعمل في مستوصف المحيميد بمدينة بريدة في شارع الوحدة، وهو طبيب عام، تقام صلاة الجنازة عليه، ويلقي حب أهل المدينة التي يعيش بها، ويقيم بينهم علاقة ودية بين الأهل والأصدقاء، وكان يحب علاج كبار السن وهم في البيوت بشكل مجاني، وأحيانا يعطي المريض العينات العلاجية مجاني بدون مقابل.

الطبيب العام أحمد هيكل وش يرجع

هو من أصول مصرية، يبلغ من العمر 78 عامًا عند الوفاة، يتمتع بالطاعة والإحسان لفعل الخير خاصة للمرضي الذين لا يتمكنوا من دفع رسوم العلاج، كان قد جاء من العمرة وبعد خمس أيام توفي، يحب الكبير والصغير، غير متزوج، يعتنق الديانة الإسلامية وملتزم من الناحية الدينية والإسلامية، يوضع كل الأموال الموجودة لديه إلى الجمعيات الخيرية والأيتام والفقراء، له الكثير من فعل الخير في السعودية.

زوجة الطبيب العام أحمد هيكل

كان أحمد هيكل الطبيب العام، يذهب إلى الحج كل عام حتي يتم معالجة الحجاج دون مقابل، بغرض الخير، نادرًا ما تجد مثل الشخصيات تلك في عالمنا العربي والإسلامي، أصبحنا في زمن حب الأنانية والذات، والهدف الأول هو المقابل المادي عند فعل شئ لو كان بسيطًا، يذكر أن أحمد من الشخصيات التي تتميز بوجها البشوش، والابتسامة التي ترسم على وجه في كل الأوقات.
يقوم بمشاركة أهل المدينة التي يعيش بها كافة المناسبات الاجتماعية، يعيش وحيدًا دون زوجة وأبناء، يحب كبار السن ويقيم بينهم علاقة ودية وصداقة، يتمتع بالشخصية الطيبة ذات كرم الأخلاق، متماسك بتعاليم الدين الإسلامي، يحب فعل الخير دون تذمر، شارك الأهالي في مدينته بكل مناسباتهم سواء بالفرح أو الحزن.

جنازة الطبيب العام أحمد هيكل

تم تشيع جثمان الطبيب العام أحمد هيكل في مدينة القصيم بمنطقة بريدة، وسط جموع من المواطنين الذين يظهر على وجههم علامات الحزن الشديد لفراق هذا الشيخ والطبيب ذات الأخلاق الحسنة، وهو من الشخصيات الإنسانية التي تتعامل مع المرضي بكل إنسانية وحب وصداقة ولا يشعر المريض أنه يتعامل مع طبيبه بل يتعامل مع صديق قريب منه.

دفن في المملكة العربية السعودية، في أحد المقابر هناك، اليوم هي الذكري التاسعة لوفاته، نعي الجمهور في وقتها كافة المواطنين المقربين منه في منزله بالقصيم.